الثورة نت/..
نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت، أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء.
وقالت السرايا في بيان لها :” تتقدم قيادة وكوادر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، من الأمتين العربية والإسلامية بأسمى آيات التبريك والتهنئة بارتقاء أبرز قادة محور المقاومة، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء”.

وأضافت:” وإننا في سرايا القدس ونحن ننعى سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى، فإننا نبارك لسماحته رحمه الله ولأسرته وأبناء الشعب اللبناني الشقيق المقاوم وإخواننا قادة ومجاهدي حزب الله وكل القوى المساندة في محور المقاومة هذه الشهادة العظيمة لروحه ورفاقه القادة والمجاهدين إثر الغارة الصهيونية الغادرة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم الجمعة 27-09-2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446 هـ” .

ووجهت السرايا في بيانها، رسالة لمجاهدي “حزب الله”، قائلة:” رسالتنا لكم إخواننا في حزب الله: من قلب فلسطين ومن ميادين القتال والمواجهات، نؤكد أن العدو قد ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً بحول الله، وسنبقى الأوفياء للقدس وفلسطين ولدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد ولكل الشهداء العظام السائرين على طريق القدس”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: سرایا القدس حزب الله

إقرأ أيضاً:

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله

بغداد اليوم - متابعة

نعت جمعية الصداقة الإيطالية العربية، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مبينة أنه سيبقى نهجاً لكل السائرين على طريق القدس.

وقالت الجمعية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "بمزيد من الحزن والأسى والألم ننعي الشهيد القائد الكبير درة المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الذي ارتقى بعملية اغتيال جبانة غادرة حاقدة على الضاحية الجنوبية في مدينة بيروت ليلتحق ليوقد شعلة الثأر المقدس على أسوار القدس التي أحبها وعمل بلا كلل وملل من أجل تطهيرها".

وأضافت "نعزي الشعب اللبناني و قيادة حزب الله وكل كوادر وقادة ومجاهدي المقاومة في حزب الله باستشهاد أحد قادة الأمة واحرارها"، مبينة أن "استشهاد نصر الله يؤكد صوابية الطريق وسلامة النهج وعمق الانتماء والاستعداد العالي للبذل والعطاء والتضحية واقتران الأقوال بالأفعال".

وتابعت الجمعية "سيبقى القائد الشهيد الأمين العام لحزب الله نهجاً  لكل السائرين على طريق القدس، طريق عزة الأمة وكرامتها وسيبقى فكره وخطه الثوري المقاوم منارة لنا ولكل أبناء الأمة الاوفياء حتى الانتصار الحتمي وتحقيق الوعد الالهي بزوال الكيان الصهيوني".


مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تسترجع ذكرياتها في لبنان وتوجه رسالة
  • “صنعاء” تعاهد السيد حسن نصر الله السير في درب المقاومة انتصاراً للمظلومين في فلسطين ولبنان
  • قائد الثورة يؤكد أن دماء الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله ورفاقه السابقين بفلسطين ولبنان لن تذهب هدراً
  • النخالة ناعيًا السيد “نصر الله”: المقاومة الفلسطينية فقدت سندا كبيرا لها
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • على لسان ناطقها الرسمي “أبوعبيدة”.. القسّام تنعى السيّد “نصر الله”
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • «المعلمين» تنعى معلم الأقصر وتوجه بمساندة أسرته