عربي21:
2024-09-28@22:23:05 GMT

مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟

نعى مفتي سلطنة عُمان الشيخ أحمد الخليلي، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي استشهد بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت الخميس.

وقال الخليلي إن نصر الله رحل "بعدما كان شجى في حلق المشروع الصهيوني مدة تزيد على ثلاثة عقود من السنين".

وأضاف "وهذا مما يجعل الأمة تستقبل نعيه بكل أسى وأسف؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون، ونسأل الله العلي القدير أن يثبت محاور المقاومة في وجه المشروع الصهيوني الغاشم وأعوانه في لبنان وفلسطين وفي جميع بلدان المسلمين".



وتمنى الخليلي أن يعقب القادة الراحلين من يسد الثغرة في كل المواقع والمراحل؛ مضيفا "فكم من رجال لهذه المهمة بإذن الله، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

ساءنا كثيرًا نعي الأمين العام لحزب الله، بعدما كان شجًى في حلق المشروع الصهيونـ.ـي مدةً تزيد على ثلاثة عقود؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون.
وإذ نسأل الله تثبيت المقـ.ـاومة في لبنان وفلسطين، فإننا نرجو أن يتحد المسلمون على كلمة سواء وينتهوا عما يفرق بينهم، والله المستعان. pic.twitter.com/nu9AqVo2H3

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) September 28, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الخليلي نصر الله لبنان لبنان فلسطين نصر الله الخليلي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مفتي عُمان ينعي استشهاد سماحة السيد نصر الاه

وقال الشيخ الخليلي في بيان له نشره على صفحته بمنصة (إكس) اليوم: “ساءنا كثيرًا نعي الأمين العام لحزب الله، بعدما كان شجًى في حلق المشروع الصهيوني مدةً تزيد على ثلاثة عقود؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأضاف: “وإذ نسأل الله تثبيت المقاومة في لبنان وفلسطين، فإننا نرجو أن يتحد المسلمون على كلمة سواء وينتهوا عما يفرق بينهم، فكم في وحدتهم من قوة وهيبة، وكم في تفرقهم ضعف وخيبة.. والله المستعان.

مقالات مشابهة

  • شذرات من مسيرة حياته “من الميلاد إلى الشهادة”.. سيدُ المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل لبنان وفلسطين
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى الأمين العام لحزب الله القائد السيد حسن نصرالله
  • مفتي عُمان ينعي استشهاد سماحة السيد نصر الاه
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعبين العزيزين ورفاق الدرب المجاهدين في لبنان وفلسطين
  • الجهاد تنعى السيد نصرالله وتؤكد أن استشهاده سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين قوة
  • 26 مسيرة جماهيرية في صعدة تضامنا مع لبنان وفلسطين
  • عبد الملك الحوثي: لبنان وفلسطين المعركة واحدة
  • ثلاثة خيارات امام نتنياهو..