ثمن عادل زيدان، نائب رئيس كتلة الحوار، إطلاق مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور بأسعار خاصة ومميزة، كأحد رؤى المبادرة الرئاسية من أجل توفير الاحتياجات والسلع الأساسية للمواطنين والتصدي لجشع التجار.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة

وأكد نائب رئيس كتلة الحوار، أن مبادرة حياة كريمة، لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تهدف لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، ومواجهة جشع التجار لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة

وأضاف زيدان، أن حياة كريمة مبادرة رئاسية رسخت لعمل الشباب المتطوع، وتوطين أهداف التنمية المستدامة والتي تهدف إلى إيجاد تدخلات نحو أحد أهم القضايا المجتمعية والمتمثلة في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لسكان المجتمعات الأكثر احتياجا في المناطق الفقيرة والعشوائيات الحضرية غير المخططة والمناطق البديلة للعشوائيات غير الآمنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم مخفضة أسعار اللحوم مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة ومميزة، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المبذولة لتحسين مستوى المعيشة ودعم الأسر المصرية، إذ تهدف إلى توفير لحوم ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار اللحوم المعلنة 

ووفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة على «فيس بوك»، تقدم المنافذ لحومًا بلديًا طازجة تشمل قطع الشوادِر، إضافة إلى لحوم مجمدة مما يضمن تلبية احتياجات الأسر في مختلف المحافظات.

وأوضحت حياة كريمة حول أسعار اللحوم أنها تأتي على النحو التالي «310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مما يجعلها فرصة مثالية للمواطنين للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

موعد افتتاح منفذ الزقازيق 

وأكدت مؤسسة حياة كريمة، أنه من المقرر افتتاح منفذ الزقازيق ابتداءً من غد، مما يساهم في توسيع شبكة توزيع اللحوم المدعمة، ويتيح للأهالي في المنطقة الاستفادة من هذه العروض، هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بدعم المواطنين، وتعزز من جهود مكافحة ارتفاع الأسعار وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

مقالات مشابهة

  • مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة
  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة