شهد حفل تخرج كلية الآداب بالإسكندرية، ليلة لا تُنسى مع النجم تامر عاشور، وتفاعل الجمهور بشكل هستيري مع أغانيه الرومانسية والمعروفة، مما خلق أجواءً من الفرح والاحتفال.

وقدم تامر عاشور باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت من أجمل أغانيه حيث استقبلها الجمهور بحماس كبير.

تامر عاشور آخر أعمال تامر عاشور

وتعد آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاًتبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب

تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور حفلات تامر عاشور النجم تامر عاشور حفل تامر عاشور في الإسكندرية أعمال تامر عاشور تامر عاشور في الإسكندرية تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كشف المنادجير "مفيد السباعي"، عن تفاصيل زيارته بمعية المنتج والـ"ديجي" الشهير "رشيد باحمو"، الشهير بـ"راش بي"، لمتحف عميد الأغنية المغربية، الموسيقار "عبد الوهاب الدكالي" بمدينة الدار البيضاء، حيث أشار إلى أن الأمر يتعلق بعمل جديد، يتم الإفراج عنه قريبا.

وارتباطا بالموضوع، أكد "السباعي" في تصريح خص به موقع "أخبارنا" أنه في إطار إشرافه على إدارة أعمال عدد الفنانين المغاربة، كانت له أمس الأربعاء، جلسة عمل مع الموسيقار الكبير، الفنان "عبد الوهاب الدكالي"، تم خلالها الاتفاق على طرح واحدة من أشهر أغانيه الخالدة، على طريقة الـ"روميكس"، أشرف على توزيعها الـ"ديجي" المغربي "رشيد باحو"، المقيم في بلجيكا.

في ذات السياق، أوضح "السباعي" أن الأمر يتعلق بقطعة "مرسول الحب" التي عمل الديجي "راش بي"، على إعادة توزيعها بطريقة عصرية، حازت إعجاب عميد الأغنية المغربية، مشيرا إلى أن "الدكالي" أعجب كثيرا بهذا المنتوج الجديد، ووافق على طرحه عبر المنصات الرقمية الموسيقية.

وشدد "السباعي" على أن الغاية من طرح هذا الـ"روميكس"، هو ربط الجيل الحالي مع ماضيه وتاريخه الموسيقي الزاخر بالعديد من الأعمال الخالدة، والتي تستحق اليوم أن يكون لها حضور وازن في الساحة الفنية المغربية، سيما بعد الغزو الواسع للأغاني الشبابية الحديثة التي تعتمد في توزيعها على أنماط موسيقية جلها غربية صرفة.

في سياق متصل، أكد المتحدث ذاته أن هذا العمل الجديد، سيكون أول خطوة في مشوار يروم تشجيع الشباب المغربي على اكتشاف سلسلة من الأغاني الخالدة للموسيقار عبد الوهاب الدكالي، ومن خلاله أغاني جيل من الرواد الذين ساهموا كلهم في إغناء ريبرتوار الأغنية المغربية بأعمال رائعة التي سيتم الاشتغال عليها مستقبلا.

وأشار المنادجير "مفيد السباعي" إلى أن "رشيد باحمو" الذي كانت بداياته الأولى مطلع تسعينيات القرن الماضي، والذي راكم تجربة واسعة كـ"ديجي" محترف، سيعمل على طرح صيغتين من أغنية "مرسول الحب" على طريقة الـ"روميكس"، الأولى خاصة بالإذاعات والثانية خاصة بالـ"ديسكوطيك"، في محاولة لإرضاء جميع الأذواق.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • في وداع سبتمبر العظيم
  • السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة
  • تامر عاشور وأحمد سعد.. أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32
  • تامر عاشور للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية 32