موقع 24:
2024-09-28@21:23:05 GMT

رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي

كشف الفنان المصري رامي صبري، عن أحدث حفلاته الغنائية، المُقرر لها يوم 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، بُصحبة المُطرب محمود العسيلي.

ونشر صبري، عبر حسابه على "انستغرام"، السبت، قائلاً: "أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة جامعة فاروس".
وشوق صبري جمهوره للحفل المُنتظر: "هنقابل أحلى جمهور إسكندرية العظيم .

. استنونا".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وطرح رامي صبري، في 5 أغسطس (آب) الماضي، أحدث أغاني ألبومه "أنا جامد كدا كدا" بعنوان "كداب"، عبر قناته بموقع "يوتيوب". وجاءت أغنية كداب بعد النجاح الذي حققته أغنيته "كنا معديين"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الخضري، وتوزيع وميكس عمرو الخضري.
أما العسيلي، فكانت آخر أغانيه "100 حاجة و50"، و"لا أبالي"، حيث تعاون في الأخيرة مع مُطرب المهرجانات مسلم، حيث حققت نجاحاً لافتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رامي صبري نجوم

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” المذاع على إذاعة إف إم، كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن أكثر المطربين الذين يبذل مجهودًا كبيرًا في التعاون معهم أثناء تسجيل أي أغنية.

قال قمر إنه تعاون مع معظم المطربين سواء داخل مصر أو خارجها، لكن هناك مطربين متعبين في شغلهم لكونهم يبحثون دائمًا عن الأفضل، وعلى رأس هؤلاء المطربين عمرو دياب والفنانة دنيا سمير غانم.

وأضاف أن عمرو دياب أثناء تسجيل أغنية “الليلة دي” قام بتغيير كلمات الأغنية أكثر من مرة وكان هناك كوبليه طلب حذفه وبعد مناقشات عديدة اقتنع بالكلام الذي تمت كتابته في البداية وتم طرحها ونجحت نجاحًا كبيرًا.

وعن أصعب الأعمال التي قدمها في السينما خلال مشواره في تاريخه الفني، قال بهجت قمر إنه يعتبر تجربة فيلم “أهل الكهف” هي من أصعب التجارب التي قدمها في السينما، مشيرًا إلى أنه يعتبرها من أعظم تجاربه على الإطلاق.

أضاف أن فيلم “أهل الكهف” من الأفلام الصعبة جدًا في الكتابة لكونه يحتاج بحثًا وقراءة كثيرًا حتى تتم كتابة الفيلم بشكل صحيح.

واعترف أيمن بهجت قمر بانفصاله عن زوجته وأم أولاده بعد قصة حب كبيرة بينهما دامت لسنوات، بعد تداول هذه الشائعة منذ العام الماضي، قال: “أقول لأم أولادي، وإحنا منفصلين الآن، أنها ستظل فوق رأسي طوال عمرها ومهما كان فيه زعل أو حدث انفصال لكن عمري في حياتي ما أكون قاصد أضايقها أو أقصر في حاجة، وهي كما كانت زوجتي أضعها الآن في مكانة الأخت، وآسف لو فيه حاجة في يوم من الأيام عملتها دون أن أقصد وأغضبتها، ولازم أُقدر ما عملته في رحلتي وأقول لها آسف لو ضايقتك في أي حاجة”.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • على أنغام أنا جامد كده كده.. رامي صبري يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it