الوطن:
2024-07-01@18:28:26 GMT

المشدد 6 سنوات للمتهم بالإتجار في الحشيش بأبو النمرس

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

المشدد 6 سنوات للمتهم بالإتجار في الحشيش بأبو النمرس

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، أحد الأشخاص لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة «الحشيش» في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات والسلاح الأبيض وإلزامه المصاريف الجنائية.

الاتجار في المواد المخدرة

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم في غضون العام الماضي 2022 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، بحيازة وإحراز المواد المخدرة «الحشيش» بقصد الاتجار وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة.. بلاغ

وتلقى قسم شرطة أبو النمرس، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة «الحشيش»، متخذًا من دائرة القسم وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ جرى القبض على المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة الحشيش وسلاح أبيض «مطواة» وهاتف محمول، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وتغريمه مبلغ مالي.   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو النمرس المواد المخدرة الجيزة سلاح أبيض محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجنح المختصة ،حبس عنصرين إجراميين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة السلام بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمان لهما معلومات جنائية سابقة، وتم ضبطهما وبحوزتهما 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - سلاح أبيض، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,100 مليون جنيه تقريباً، مُتخذان من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


وطالبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بقسم أول السلام، بسرعة التحريات حول المتهمان للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الإتجار فى المواد المخدرة بالمخالفة لأحكام القانون.

 

 







مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة