موقع 24:
2024-09-28@21:31:23 GMT

قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

قمة 'البوندسليغا' متعادلة بين بايرن وليفركوزن

خيم التعادل الإيجابي 1-0 على مباراة بايرن ميونخ مع ضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

تقدم روبرت أندريش بهدف لباير ليفركوزن في الدقيقة 31 لكن بعد ثمان دقائق فقط أدرك أليكسندر بافلوفيتش التعادل للنادي البافاري.

نقطة لكل فريق.#ميا_سان_ميا #بايرن_ليفركوزن pic.

twitter.com/yrubUTcLBx

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) September 28, 2024

وتعادل بايرن ميونخ للمرة الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية ليرفع رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة مقابل عشر نقاط لليفركوزن في المركز الثالث.

وبدأ بايرن مشواره هذا الموسم بالفوز على أولم 4-0 في الدور الأول لكأس ألمانيا، ثم افتتح مشواره في البوندسليغا بالفوز على ملعب فولفسبورج 2-0، ثم تغلب على ضيفه فرايبورغ 2-0 وأتبع ذلك بانتصار كاسح على ملعب هولشتاين كيل 6-1 ثم اكتسح دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في دوري أبطال أوروبا وبعدها حقق فوزاً عريضاً على ملعب فيردر بريمن 5-0.

وتوج ليفركوزن في الموسم الماضي بلقب البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخه، محققاً رقماً قياسياً غير مسبوق حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم أتبع ذلك بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضاً في الموسم الحالي، لكن مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني والتي امتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزغ 2-3.

وتأهل ليفركوزن للدور الثاني بكأس ألمانيا بفوزه على كارل زايس جينا 1-0، ثم فاز على ملعب بروسيا مونشنغلادباخ 3-2 في الجولة الأولى للبوندسليغا، وبعدها خسر أمام لايبزغ، لكنه صحح أوضاعه بانتصارين متتاليين على حساب هوفنهايم 4-1 وفولفسبورغ 4-3 بخلاف الفوز العريض على ملعب فينورد الهولندي 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

وأخفق بايرن ميونخ في تحقيق أول فوز على ليفركوزن منذ عامين، وتحديداً منذ أن تغلب عليه 4-0 في 30 سبتمبر (أيلول) 2022 ومنذ ذلك الحين خاض الفريقان ثلاث مواجهات حيث فاز ليفركوزن 2-1 و3-0 وتعادلا 2-2.








 




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بايرن ميونخ البوندسليغا ليفركوزن الدوري الألماني بايرن ميونخ باير ليفركوزن الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة باير ليفركوزن، في المباراة التي تجمع بينهما في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

يستضيف فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، نظيره باير ليفركوزن على ملعب أليانز أرينا، في لقاء ينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الدولي الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

يقدم بايرن ميونخ عروضًا قوية هذا الموسم، حيث اكتسح فيردر بريمن بخماسية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري الألماني، كما حقق فوزًا عريضًا على نظيره دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه أمطر شباك هولشتاين كيل في الجولة الثالثة من الدوري الألماني بستة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما يأتي باير ليفركوزن في المركز الرابع بـ9 نقاط.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزن

حراسة المرمى: مانويل نوير 

خط الدفاع: جوشوا كيميش - كيم مين جاي - دايوت أوباميكانو - ألفونسو ديفيز 

خط الوسط: رافائيل جوريرو - ألكسندر بافلوفيتش - جمال موسيالا 

الهجوم: مايكل أوليسي - هاري كين - سيرج جنابري.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونخ
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية