موقع 24:
2024-09-28@21:23:21 GMT

تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب

بعد زيارة اعتقدت أنها بسيطة للطبيب بعد إصابة في كتفها، أصبحت أم لطلفين، تخطط لإقامة جنازتها بعد تشخيص إصابتها بسرطان في مراحله النهائية.

وقالت إيريكا ديارتي كار، التي تبلغ من العمر 33 عامًا الآن، إنها مصابة بشكل عدواني للغاية من سرطان الخلايا الصغيرة في الرئة عندما كانت تبلغ من العمر 30 عامًا فقط، علمت الأم العزباء لطفلة تبلغ من العمر خمس سنوات وطفل يبلغ من العمر سبع سنوات، بوجود أورام متعددة منتشرة في جميع أنحاء جسدها، وفق "دايلي ميل".



وقالت: "في تلك اللحظة، كان الضرر قد وقع بالفعل، تغيرت حياتي وحياة أطفاي بالكامل إلى الأبد.

وبعد تلقي تشخيص إصابتها بالسرطان، تم تشخيص إصابتها بمتلازمة كوشينغ بعد عامين وفي سبتمبر (أيلول) من هذا العام أصبحت علاجاتها غير فعالة.
وتسبب هذا في زيادة وزنها بسرعة، أكثر من 60 رطلاً في غضون أسابيع، وبدأت تعاني من تدهور العضلات والعظام وارتفاع ضغط الدم ووجه القمر ومرض السكري من النوع 2.

وذكرت أن مرض كوشينغ يمنعها أيضًا من القدرة على المشي، غير أنها استمرت في العمل بدوام كامل لأطول فترة ممكنة، ولم تأخذ إجازة سوى شهرين للمواعيد والعمليات الجراحية والخزعات والعلاجات الإشعاعية والكيميائية.
وبدأت حملة لجمع التبرعات، طالبة المساعدة بأي طريقة يستطيعها أي شخص، مع هدف 5000 دولار على GoFundMe  ليتم توجيهها نحو جنازتها والمساعدة في دعم أطفالها بعد وفاتهاـ أوضحت ديارتي-كار أنها تريد قضاء الوقت مع أطفالها دون أن تمرض من العلاجات والأدوية، وقالت إن كل طاقتها تذهب الآن نحو أطفالها،

 وقالت في طلبها للتبرعات: "نظرًا لعدم تمكني من العمل منذ أشهر الآن، ليس لدي أي أموال مدخرة أو أي تأمين على الحياة مخصص لهذا الموقف. إذا كان بإمكانك التبرع أو مشاركة أي شيء، فسأكون ممتنًة".
وتجاوزت حملة جمع التبرعات منذ ذلك الحين أكثر من 750 ألف دولار، بعد تعاطف واسع مع مصير الأم والطفلين اللذين سيبقيان وحدهما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السرطان من العمر

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام يناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي في تشخيص وعلاج الأورام

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان، تانطلقت بالقاهرة، وعلى مدار يومين، فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام، والذى تنظمه المؤسسة الحديثة المتكاملة للأورام.

وشارك في الجلسات النقاشية هذا العام، عدد كبير من الخبراء والأطباء من جميع أنحاء العالم، ونخبة من أساتذة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، واستشاريو علاج الأورام والتخصصات الأخرى، من جميع مستشفيات ومراكز وزارة الصحة، ومستشفيات الشرطة والقوات المسلحة.

عقد المؤتمر برئاسة الدكتور شريف عبد الوهاب، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الحديثة المتكاملة للأورام، والدكتور رامي غالي، والدكتور محمد البسيوني، أساتذة علاج الأورام بجامعة عين شمس، وبحضور الدكتور برانسيلاف جريميك، أستاذ الأشعة والأورام بالمركز الطب الحيوي في جامعة صربيا.

وأكد الدكتور شريف عبد الوهاب، أستاذ علاج الأورام ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الحديثة المتكاملة للأورام، ورئيس المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام فى دورته الثامنة، أن المؤتمر هذا العام يناقش الجديد والحديث فى علاج الأورام وبصفة خاصة العلاج الموجه والعلاج المناعي.

وأضاف أن المؤتمر يناقش فى دورته هذا العام تداخل التكنولوجيا الرقمية وتقنيات الذكاء الاصطناعي فى تشخيص وعلاج الأورام، ويضم المؤتمر هذا العام أكثر من 30 خبير من كافة الدول الأوربية، إضافة إلى عدد من الخبراء من الدول العربية والأفريقية مثل المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل، ودولة كينيا بالتعاون مع الجمعية الكينية لعلاج الأورام،.. وغيرهم.

وأشار الى أن المؤتمر فى دورته هذ العام يضم عدد من التخصصات ومنها تخصص الآشعة التداخلية واستخداماتها فى تشخيص وعلاج أورام الكبد والرئة والعلاج المناعي بإستخدام القساطر التشخيصية والعلاجية، بالإضافة إلى عدد من المحاضرات وورش العمل التى تضم الجديد والحديث فى علاج الأورام.

وفى هذه المناسبة قال الدكتور رامي غالي، أستاذ علاج الأورام، ورئيس المؤتمر العربي الإفريقى الدولى، أن الدورة الثامنة للمؤتمر هذا العام، تتناول كل ما يخص أورام الرئة، والتقنيات الحديثة، في طرق التشخيص والعلاج، وبالتحديد العلاج المناعي، كخط أول وخط ثانٍ لعلاج أورام الرئة، كما تناقش العديد من القضايا المختلفة التى تخص أمراض الأورام وبصفة خاصة أورام الثدى والجهاز الهضمى.

وأشار الدكتور رامي غالي إلى أن المؤتمر هذا العام يضم عدد كبير من الخبراء من مختلف دول العالم، وكذلك يضم المؤتمر هذا العام أيضاً عدد من ورش العمل التدريبية لشباب الاطباء للعلاج الاشعاعى والتكنيك الحديث المستخدم فى هذا الخصوص، بالاضافة إلى عدد من ورشات العمل الخاصة بـ "إقتصاديات الدواء"، وورشة عمل للتمريض على التعامل مع مرضى الاورام.

وأوضح الدكتور رامي غالي، رئيس المؤتمر، أنه فى الختام يتم التوصل إلى إتفاقات وتفاهمات بخصوص المنطقة الاقليمية العربية والشرق أوسطية، ويتم تبادل الخبرات الطبية فى المنطقة العربية والافريقية وأوربا وأمريكا للوقوف على المستجدات والمستحدثات فى طب وعلاج الأورام فى العالم.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام، شهدت مشاركة عالمية لأكثر من 30 دولة، بالإضافة إلى ما يزيد على 70 متحدثاً، ليستمر المؤتمر هذا العام في النجاح بنشر الوعي الطبي للأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية من مختلف التخصصات الطبية، خاصة المتعلقة بعلوم الأورام.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • تشخيص الصناعة في السودان: ملخص لدراسة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية
  • علامة شائعة تنذر بانتشار السرطان في الدم والغدد الليمفاوية.. اذهب للطبيب فورا
  • المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام يناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي في تشخيص وعلاج الأورام
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • دعاء ليلة الجمعة: أدعية قصيرة ومستجابة لتيسير الأمور وجلب الخير
  • هل يمكن للذكاء الاصطناعي تشخيص السكري من النوع الثاني عبر أصوات الأشخاص؟
  • زيارة البابا لبلجيكا: إرث الانتهاكات الجنسية يلقي بظلاله على الرحلة البابوية
  • قصة قصيرة جدا