إيلام الفيلية.. صدور أول مجموعة قصصية باللهجة الكوردية البهلوية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الكورد الفيليون

إقرأ أيضاً:

«الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»

دبي: «الخليج»
أكدت مجموعة الرستماني التزامها الراسخ بالتوطين بعد مشاركتها الناجحة في معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024»، الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.
وطرحت المجموعة 82 فرصة عمل للإماراتيين المؤهلين عبر محفظتها الواسعة من الشركات التي تشمل قطاعات عدة مثل السيارات والإنشاءات والخدمات المالية والعقارات.
وتلقت المجموعة خلال المعرض مئات الطلبات وأجرت 400 مقابلة، ما أسفر عن توقيع 18 عقد عمل فوري.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «بصفتنا شركة إماراتية ذات جذور راسخة، نفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤية الإمارات الهادفة لتعزيز النمو المستدام والتنوع الاقتصادي، إن التزامنا بتوفير فرص عمل مجدية للمواطنين الإماراتيين يتعدى مجرد تحقيق الأهداف؛ فهو يركز على تمكين الجيل القادم من القادة وبناء مستقبل مزدهر يقود الاقتصاد الوطني نحو التميز».
وتسعى مجموعة الرستماني إلى التواصل المستمر والمباشر مع أصحاب الكفاءات والمواهب، وتقديم نظرة عامة شاملة على المسارات المهنية المتاحة داخل شركاتها المختلفة.
وأكد عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الثروات البشرية، أهمية المعرض بالنسبة للمجموعة، باعتباره المنصة المثلى للتواصل المباشر مع المواهب الشابة، مشيراً إلى أن هدفهم يتمثل في توفير بيئة عمل شاملة وديناميكية تمكّن مواطني دولة الإمارات من تحقيق التقدم والنجاح.

مقالات مشابهة

  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • صدور الترجمة البرتغالية البرازيلية لرواية نارنجة لجوخة الحارثي
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • صدور العدد الجديد من مجلة التراث العربي عن اتحاد الكتاب العرب
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف سكان حي الشجاعية شرق غزة
  • مجموعة من البلهاء بتروج إنو الجيش مرق بعد سفر البرهان
  • بعدما رفضه الرئيس مرتين.. هذا موعد صدور القانون الأساسي لموظفي التربية
  • العراق يستضيف مؤتمر مجموعة أصدقاء ضحايا الإرهاب لعام 2026
  • اعرف حقيقة صدور راتب إضافي للضمان الاجتماعي الدفعة 34 بأمر ملكي