خلال أحداث سباق الناشئات للسيدات في بطولة العالم للدراجات يوم الخميس الماضي، تعرضت المتسابقة مورييل فورير، البالغة 18 عاما، لحادث أليم على أحد الطرق بمدينة زيورخ السويسرية، أدى إلى وفاتها بعد ساعات قليلة من وصولها إلى المستشفى، وفقا لما ذكرته صحيفة إندبندنت.

وقال الاتحاد الدولي للدراجات، إن لاعبة الدراجات تعرضت للإصابة يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم نقلها على الفور إلى المستشفى بطائرة هليكوبتر «طوارئ»، حيث توفيت متأثرة بإصابة خطيرة في الرأس.

كان لها مستقبل مشرق

ونشر الاتحاد الدولي للدرجات بيانا جاء فيه: «ببالغ الحزن، علم الاتحاد الدولي للدراجات واللجنة المنظمة لبطولة العالم لسباقات الدراجات على الطرق في زيورخ، اليوم بالخبر المأساوي بوفاة لاعبة الدرجات السويسرية الشابة مورييل فورير، وبوفاة مورييل فورير، يفقد مجتمع الدراجات الدولي متسابقة كان لها مستقبل مشرق أمامها».

والجدير بالذكر أن «فورير»، احتلت المركز 44 في سباق للسيدات الصغيرات، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان في ظروف ممطرة بعد هطول أمطار غزيرة يوم الخميس، وقد بدأت التحقيقات في الحادث من أجل الوقوف على ملابساته.

رئيسة سويسرا تنعى رحيل لاعبة الدراجات

رئيسة سويسرا فيولا أمهرد، نعت اللاعبة السويسرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «لقد صدمت بوفاة متسابقة الدراجات تحت 19 عامًا مورييل فورير، بعد حادثها في بطولة العالم للدراجات في زيوريخ، أتقدم بخالص التعازي لعائلتها، أفكاري مع عائلة الدراجات بأكملها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لاعبة الدراجات وفاة لاعبة

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها

قال الفنان أحمد العوضي، إن والدته قضت الأيام الأخيرة من حياتها داخل المستشفى، وتلقى خبر وفاتها وه  يلعب كرة قدم، لافتا إلى أن آخر مرة جمعته مع والدته كان يذاكر مادة العلوم وطلب منها أن تساعده في المذاكرة، لكنها رفضت، معللة ذلك بعدم قدرتها، قائلاَ: «بصتلي بصة حسيت إني مش هشوفها تاني وفاكر النظرة».

تفاصيل تبنؤ أحمد العوضي بوفاة والدته

أضاف الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»، أن والدته توفيت وهو في العاشرة من عمره، كان في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية حينها، وكانت تٌشبعه بالحنان الدائم، قائلا: «كانت مهتمة بينا وبمذاكرتنا وحياتنا».

مشاركة أحمد العوضي فى الموسم الرمضاني 2025

يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة فى الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل، وهو مسلسل شعبي اجتماعي تشويقي من تأليف محمود حمدان واخراج محمد عبدالسلام، ويشاركه فى بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، نسرين أمين، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين حيث يستمر ابرام باقي التعاقدات مع الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • في ذكرى ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين
  • اللحظات الأخيرة لاغتيال حسن نصر الله بغارة جوية إسرائيلية
  • وفاة درّاجة سويسرية بعد حادث خطير في بطولة العالم
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • وفاة المتسابقة السويسرية فورير في بطولة العالم بزيوريخ
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا