أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

انتقد وائل جمعة، المحلل بقنوات "بي إن سبورتس"، أداء لاعب الأهلي المصري يحيى عطية الله، معتبراً أنه كان السبب في تسجيل الزمالك هدف التعادل خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي. 

وأوضح جمعة في الاستوديو التحليلي أن عطية الله لم يتعامل جيدًا مع الكرة من البداية، وأشار إلى أن خطأه الأول ساهم في تمهيد هدف الزمالك، مؤكداً أن تمرير الكرة بالكعب لم يكن قرارًا موفقًا.

 جدير بالذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1) على ملعب "المملكة آرينا" بالرياض.

وكان عطية الله قد ضيع إحدى ركلات الترجيح. 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عطیة الله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)

فجر مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية إجراء تغييرات بالجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن لجنة التخطيط بحثت أسباب خسارة لقب السوبر الإفريقي واستقرت على كتابة توصية بضرورة إجراء تغيير في الجهاز المعاون لمارسيل كولر، ورفعها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

لجنة تخطيط الكرة توصي بعودة منصب مدير الكرة

وأوضح المصدر أن توصية لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، بضرورة عودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق القدامى في هذا المنصب.

وشدد على أن هناك حالة من الاستهتار بين اللاعبين تمثلت في بعض المشاهد داخل التدريبات وخارجها والتي تم رصدها من قبل اللجنة على أن يتم تقديمها في توصية عاجلة إلى محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد استقر بعد انتهاء الموسم الماضي على رحيل خالد بيبو وقبول استقالته وإلغاء منصب مدير الكرة مع إسناد مهام المنصب إلى سامي قمصان، المدرب العام بالفريق.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك

ونجح فريق نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بضربات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم الأحمر عن طريق وسام أبو علي قبل أن يتعادل الأبيض بهدف ناصر منسي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • وائل جمعة ينتقد كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي