يريد محبو مشاهدة الريدز، معرفة موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام وولفرهامبتون

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره بولونيا يوم الأربعاء المقبل 2-10-2024 على ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبولونيا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد بولونيا مساء الأربعاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون أهداف مباراة ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. واصل محمد صلاح تألقه مع الريدز، ونجح في وضع بصمة جديدة، عندما حلوا ضيوفا على الذئاب في ليلة من ليالي الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

-نادي ليفربول تقدم في النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الفرنسي إبراهيما كوناتي برأسية متقنة.

-بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، عاد كوناتي ولكن هذه المرة ليمنح فرصة ذهبية لوولفرهامبتون بعد استغلال خطأ دفاعي استفاد منه ريان آيت نوري ليحرز هدف التعادل.

-وحان الموعد مع هدف جديد لـ محمد صلاح كعادته في المباريات الحاسمة، ليضع بصمته المعتادة، وسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 61 من علامة الجزاء.

وانطلقت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة التي نقلت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي