أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، إنه يواصل الهجوم على أهداف حزب الله اللبناني وأنه قصف 140 موقعًا في موجة هجمات منذ الليلة الماضية.
وأوضح أنه قصف أكثر من 140 موقعًا لحزب الله بما في ذلك مبان تخزن أسلحة فيها.قصف إسرائيل للبنانوأوضح أن حوالي 100 صاروخ أطلقت من دول مجاورة منذ صباح اليوم صوب مناطق الاحتلال الإسرائيلي.


أخبار متعلقة الكويت تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فورًاالتطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية بريةفي المقابل أعلن حزب الله مسؤوليته عن شن عدة هجمات على إسرائيل، وانطلقت صافرات الإنذار للتحذير من صواريخ، خاصة في الشمال.

الاستهداف تم بـ 80 طنًا من المتفجرات.. تفاصيل عملية اغتيال #حسن_نصرالله #اليوم
للمزيد: https://t.co/gSeiwEZBjC pic.twitter.com/TVlgf49jTc— صحيفة اليوم (@alyaum) September 28, 2024حرب إسرائيل على لبنانلكن تقارير إسرائيلية وفلسطينية أشارت إلى اعتراض صاروخ فوق الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وسائل إعلامية إسرائيلية بأن جزءًا من صاروخ منفجر أصاب منزلًا في بلدة حوارة الفلسطينية، فيما لم ترد تقارير في البداية عن وقوع إصابات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بيروت جيش الاحتلال الإسرائيلي حزب الله في لبنان حزب الله اللبناني مقتل حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف مستعمرة أحيهود بـ 50 ‏صاروخا

أعلن حزب الله اللبناني قصف مستعمرة أحيهود بِخمسين صاروخا بالإضافة الى استهداف مقر وحدة المهام البحرية الخاصة "الشييطت 13" في قاعدة عتليت شمال فلسطين المحتلة عبر سرب من المسيّرات الانقضاضيّة.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الخميس، أنه استهدف 3 مستوطنات ومجمعات صناعية عسكرية إسرائيلية بعشرات الصواريخ.

وقال حزب الله عبر قناته على تليجرام: "دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته ودفاعًا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الخميس مستعمرة كريات شمونة بِصليات من صواريخ فلق 2".

وأضاف حزب الله أنه استهدف أيضا مُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بِصليات من الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقصف الضاحية الجنوبية في بيروت مجددًا
  • اعتراض صاروخ أطلق من اليمن فوق إسرائيل
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. تقارير إيرانية: مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي ينشر تفاصيل عملية اغتيال حسن نصر الله
  • دمار وحرائق في ضاحية بيروت.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف البشر والحجر (فيديو)
  • بالصواريخ.. حزب الله يقصف طبريا شمالي إسرائيل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو قصف خلال اليوم الماضي 220 هدفا لحزب الله
  • حزب الله يقصف مستعمرة أحيهود بـ 50 ‏صاروخا
  • إسرائيل تضرب نحو 75 هدفا لحزب الله.. وترصد 45 صاروخا