صحيفة اليوم:
2024-09-28@21:32:45 GMT

الكويت تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فورًا

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

الكويت تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فورًا

دعت وزارة الخارجية الكويتية كافة مواطنيها مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأضافت على موقعها الرسمي، اليوم السبت: تهيب وزارة الخارجية بكافة المواطنين الكرام المتواجدين في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، بمغادرة أراضيها بشكل فوري".

تداعيات حرب إسرائيل على لبنان

وزارة الخارجية تهيب بكافة المواطنين الكويتيين مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري.
أخبار متعلقة جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف 140 هدفًا لحزب الله في لبنانالتطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية بريةالخبر كاملاً: https://t.co/3hSXmG6ykZ pic.twitter.com/2XV4bT1M06— وزارة الخارجية (@MOFAKuwait) September 28, 2024
وقالت: تجدد وزارة الخارجية بضرورة التواصل عبر الأرقام التالية:
هاتف الطوارئ للسفارة في بيروت:+961 171171441
هواتف طوارئ الوزارة:+965 159 +965 22225504.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الكويت الكويت لبنان حرب إسرائيل على لبنان وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله

في تحذير عاجل لمواطنيها، دعت دول الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك إسبانيا والبرتغال وإيطاليا، إلى مغادرة لبنان على الفور، مشيرةً إلى تدهور الأوضاع الأمنية في المنطقة. يأتي هذا التحذير بعد ساعات من اغتيال حسن نصر الله، أمين عام حزب الله، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة.

اعلان

كما أصدر الاتحاد الأوروبي تعليمات لشركات الطيران بتجنب التحليق فوق الأجواء اللبنانية والإسرائيلية لمدة شهر. وأوضحت المفوضية الأوروبية ووكالة سلامة الطيران التابعة للاتحاد الأوروبي (EASA) أن هذه التوصية ستبقى سارية حتى 31 أكتوبر، مشيرةً إلى "تكثيف شامل للضربات الجوية وتدهور الوضع الأمني" في المنطقة.

وفي خطوة إضافية، أصدرت وزارة النقل اللبنانية تعليمات لمطار بيروت الدولي برفض السماح للطائرات الإيرانية بدخول مجاله الجوي، بعد أن حذرت إسرائيل من أنها ستستخدم "القوة" إذا هبطت أي طائرة في لبنان. وحسب موقع ولاه فقد أعلن جيش الجولة العبرية أنه فرض حصارا عسكريا على لبنان.

Relatedإسرائيل تعلن اغتيال نصر الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير ويدنا ستصل إلى كل من يحاول النيل منّا من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لغالانت وهاليفي وهما يتابعان عملية اغتيال نصر اللهقارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟

تستمر الأوضاع في التدهور، مما يثير قلق العديد من الدول الأوروبية ، التي تراقب الوضع عن كثب وتحث مواطنيها على اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لبنانيون ولاجئون هجّرتهم الغارت الإسرائيلية يروون معاناتهم ومنهم من ذاق مرارة النزوح مرتين نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن "أسعار جنونية".. النازحون اللبنانيون يدفعون ضريبة بحثهم عن الأمان مع استمرار القصف الإسرائيلي العنيف الاتحاد الأوروبي الطيران لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر الله حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next عاجل. حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله يعرض الآن Next بوريل عن تفجيرات بيروت: ما من دولة تبدو قادرة على لجم نتنياهو ويبدو أننا مقبلون على حرب شاملة يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next إسرائيل تعلن اغتيال نصر الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير ويدنا ستصل إلى كل من يحاول النيل منّا اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر اللهحركة حماسجنوب لبناناعتداء إسرائيلغزةبنيامين نتنياهوإسرائيلفيضانات - سيولقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله
  • الكويت تنصح رعاياها في لبنان بمغادرة البلاد فورا
  • السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا
  • أمريكا تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا
  • اليابان تحض رعاياها على مغادرة لبنان
  • بريطانيا تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • وزير الخارجية اللبناني: نجدد رفضنا للحرب وندعو لوقف إطلاق النار بشكل فوري