موقع 24:
2024-09-28@21:33:15 GMT

خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025

كثر الحديث خلال الأيام الأخيرة حول مُشاركة الفنان المصري يحيى الفخراني، في موسم دراما رمضان 2025، بأحد المُسلسلات الجديدة الذي يحمل اسم "الأستاذ".

وحسم الفخراني، في تصريح خاص لـ "24"، موقفه من الماراثون الرمضاني، مؤكداً عدم مشاركته في أي عمل درامي خلال الموسم المُقبل.
وقال الفخراني، إنه لا علم له بمُسلسل "الأستاذ"، الذي يدور حوله الحديث.


ويُعتبر مُسلسل "عتبات البهجة"، الذي عُرض في رمضان 2024، آخر أعمال يحيى الفخراني، الدرامية، حيث دارت أحداثه في 15 حلقة، حول شخصية مسؤول حكومي  على المعاش "الفخراني"، عمل وكيلاً لوزارة الصناعة وترك عمله ودخل عالم السوشيال ميديا وتحول إلى إنفلونسر.

العودة للمسرح

وبشأن عودته للمسرح بمسرحية "الملك لير" قريباً، أوضح الفخراني، إنه يعود إلى المسرح بعد سنوات من الغياب، مُشيداً بتجاربه في المسرح ووصفها بـ "الثرية".
وعن سبب حبه للمسرح، قال الفخراني: "أحُب المسرح كثيراً، ووجودي على المسرح يُعطيني طاقة وروح دائماً"، مُشدداً على حرصه انتقاء أدواره.


وتُعتبر مسرحية "الملك لير"، إحدى روائع الكاتب وليم شكسبير، والتي يُقدمها الفخراني للمرة الثالثة على مدار مشواره الفني. ويُشارك في النسخة الجديدة من المسرحية طاقم عمل جديد يضم كل من: سهر الصايغ، وعابد عناني، وطارق الدسوقي، وحسام داغر، وسماح السعيد، وهايدي رفعت وعلاء قوقة.

وتدور أحداث المسرحية، حول "الملك لير" حاكم بريطانيا الذي تقدم به العمر، وقرر تقسيم مملكته بين بناته الثلاث واللاتي يسأل كل واحدة فيهن عن مقدار حبها له، وبناءً عليه قرر أن يقسم المملكة، ليفاجأ بالخطأ الكبير الذي وقع فيه لاحقاً.
وسبق ليحيى الفخراني، تقديم مسرحية "الملك لير" للمرة الأولى في عام 2001 على خشبة المسرح القومي، من إخراج الراحل أحمد عبدالحليم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم الملک لیر

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • غرة رمضان 1 مارس فلكياً
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • هذا عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان 2025
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • «مش روميو وجولييت» تبدأ أول عرض في الموسم الشتوي على المسرح القومي الليلة