البلاد- جدة كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن الفيديو التشويقي لبطولة التنس العالمية المزمع إقامتها الشهر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة نجوم اللعبة. ونشر آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، الفيديو التشويقي للبطولة المرتقبة التي ستحمل اسم “6 Kings Slam “، مع الإشارة إلى 6 نجوم سيشاركون فيها.

 

وتضم قائمة النجوم الـ6 النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال، ومواطنه الواعد كارلوس ألكاراز، بجانب الأسطورة الصربي نفواك ديوكوفيتش الأكثر تتويجًا بالبطولات الكبرى (غراند سلام)، والروسي دانييل ميدفيديف، والإيطالي يانيك سينر، والدنماركي هولغر رونه.
وأكد منشور معالي تركي آل الشيخ، أن البطولة ستقام على مدار أيام 16 و17 و19 أكتوبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.
6 Kings Slam.. عرض تشويقي مبهر صور العرض التشويقي، ذو الميزانية المرتفعة، الذي أخرجه لوس بيريز، النجوم المتنافسين وهم يخوضون معركة عبر مشاهد تاريخية مختلفة، بتكلفة إنتاجية تنافس قيمة فيلم هوليوودي ضخم. ويتبع العرض تنسيق كل مشارك في مشاهد تاريخية مختلفة مع إشارات مختلفة إلى جنسياتهم وأساليب لعبهم المنتشرة في جميع أنحاء الفيلم. – جائزة تاريخية من جانب آخر، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن البطولة المنتظرة ستشهد منح جائزة تاريخية للفائز، ستكون هي الأكبر في تاريخ بطولات التنس على مر العصور، رغم حقيقة أنها بطولة استعراضية، ولن يتم منح أي نقاط رسمية في التصنيف العالمي للفائز بها. وأشارت الصحيفة إلى أن كل لاعب من اللاعبين الستة المشاركين في البطولة سيحصل على 1.12 مليون إسترليني؛ نظير مجرد المشاركة، وهو مبلغ يتجاوز بكثير المبلغ الذي يحصل عليه الخاسر في نصف نهائي بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبرى في موسم التنس. وأكدت أن الفائز باللقب سيحصل على مبلغ ضخم قدره 4.5 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يقرب من ضعف أعلى مبلغ سابق في تاريخ اللعبة، الذي تم منحه للفائز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2024 يانيك سينر.

Djokovic @DjokerNole, Nadal @RafaelNadal, Alcaraz @Carlosalcaraz, Sinner @janniksin, Medvedev @daniilMedwed, and Rune @holgerrune2003

6 Kings ???? One Throne ???? Who will emerge victorious in the ultimate battle at this Riyadh Season? ????????????

The Venue ????
October 16 – 17 – 19 ????️… pic.twitter.com/qumLRFPpQS

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 28, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: التنس العالمي السعودية بطولات عالمية موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك

أعلن نادي الزمالك حصوله على مكافأة إضافية عقب تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي، الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

قال النادي عبر إكس إن موسم الرياض أعلن بشكل رسمي صرف مكافأة قدرها مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك.

مجلس إدارة نادي الزمالك يوجه الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على جائزة موسم الرياض بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي⚪️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/kA3aMbVlf1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024
ونال الزمالك نصف مليون دولار هي الجائزة الرسمية للمسابقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بينما حصل الأهلي على 250 ألف دولار لحلوله في المركز الثاني.
وذكر النادي أنه: "موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي".
وأضاف: "وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديراً لمجهودات الفريق في البطولة".
وقدم مجلس إدارة الزمالك الشكر لموسم الرياض، قائلاً: "يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالشكر إلى المستشار تركي ال الشيخ على هذه الجائزة، في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، وتأكيد العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

مقالات مشابهة

  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • الصحة السعودية: المملكة تستضيف مؤتمر مقاومة مضادات الميكروبات نوفمبر المقبل
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والنادي يوجّه رسالة لتركي آل الشيخ
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك في مواجهة تاريخية لأول مرة منذ 30 عامًا
  • في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • 4 محافظات تستضيف بطولة أندية العراق للناشئين للكرة الطائرة