النهار أونلاين:
2024-09-28@21:28:15 GMT

بالفيديو .. آيت نوري هدافا أمام ليفربول

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بالفيديو .. آيت نوري هدافا أمام ليفربول

سجل الدولي الجزائري ريان  نوري هدفا جميلا رفقة ناديه ولفرهامبتون أمام نادي ليفربول من المباراة التي تجري ضمن فعاليات الجولة السادسة من البريمرليغ.
و شارك ايت نوري في التعادل الذي حققه ولفرهامبتون و لو بشكل مؤقت، قبل أن يستعيد ليفربول زمام الأمور و يسجل الهدف الثاني.
وبصم ايت نوري على الهدف الشخصي له في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني بعد خطأ من مدافع “الليفر” كوناتي.

????????????????????????????????????????

ايت نوري يسجل التعادل

خطاء من كوناتي يتسبب بالهدف

ليفربول 1/1 ولفرهامبتون

pic.twitter.com/IHXZSGagXR

— Abdo (@Jqi999) September 28, 2024

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم

قلب الوداد الرياضي تأخره أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، إلى انتصار بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أبناء موكوينا المباراة في جولتها الأولى وكلهم عزم على افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على تقدمهم، لكسب النقاط الثلاث، والالتحاق بفرق الصدارة، لمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، في الوقت الذي حاول العائد لقسم الصفوة الدفاع الحسني الجديدي، مباغثة الوداد الرياضي بهدف أمام جماهيره الغفيرة، التي حضرت لتقديم المساندة.

وبحث الوداد الرياضي عن الوصول إلى شباك مروان بساك بشتى الطرق الممكنة، بغية افتتاح التهديف، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر لاعبو الدفاع الحسني الجديدي في مناوراتهم، إلى أن تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 بفضل اللاعب ياسين فاتن من ضربة جزاء، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا رفاق وليد ناسي على مواصلة الاندفاع لإدراك التعادل.

وظل لاعبو الفريق الأحمر يبحثون عن التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، للعودة في أجواء اللقاء، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، إلا أن قلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، في الوقت الذي لم يفلح الدفاع الحسني الجديدي في إضافة الهدف الثاني، نظرا للتسرع في إنهاء الهجمات.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه للنهاية بتقدم الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، تمكن الوداد الرياضي من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع برأسية اللاعب نبيل مرموق، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، في الوقت الذي لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وتمكن الوداد الرياضي من إضافة الهدف الثاني مع بداية الجولة الثانية عن طريق اللاعب وليد ناسي في الدقيقة 47، ليجد بذلك الدفاع الحسني الجديدي نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل، بعدما كان متقدما، قبل أن يعدل أبناء موكوينا النتيجة، ويحرزون هدف التقدم، علما أن فارس دكالة عاد لقسم الصفوة بعد نزوله بعام واحد للقسم الاحترافي الثاني.

وأضاف الوداد الرياضي الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب اسماعيل مترجي، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، في الوقت الذي أصبح الدفاع الحسني الجديدي مطالبا بتقليص الفارق، من ومن تم البحث عن التعادل، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، لتستمر الأمور فيما تبقى من دقائق على ماهي عليه من دون أي جديد، إلى غاية الوقت بدل الضائع، الذي عرف إضافة الهدف الرابع من أصحاب الدار بفضل محمد رايحي، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار أبناء موكوينا بأربعة أهداف لهدف.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، بنفس عدد نقاط نهضة الزمامرة الوصيف، والمغرب الفاسي الثالث، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة الرابعة في الرتبة العاشرة، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الفتح الرياضي الثامن، والشباب الرياضي السالمي التاسع، وأولمبيك آسفي 11، علما أن فارس دكالة تنقصه مباراة عن الجولة الثالثة أمام الجيش الملكي، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بملعب العبدي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • بعد الخسارة أمام ليفربول.. آيت نوري يتعهد بالتدارك في قادم المواجهات
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بالفيديو ..ايت نوري هدافا أمام ليفربول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • فيديو.. ناصر منسي من أول لمسة يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي