بعدما أكد زعيم مليشيات الحوثي الارهابية اليوم السبت، أن دماء الأمين العام لحزب اللبناني حسن نصرالله الذي اغتالته إسرائيل بغارة على ضاحية بيروت الجنوبية يوم امس "لن تضيع هدرا" أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن يوم الحوثيين أت، في إشارة إلى ما يبدو إلى رد إسرائيلي على الهجمات الحوثية.

ودون ذكر مزيد من التفاصيل، قال إن قواته على أتم الاستعداد لكل الاحتمالات مع إيران، مشددا على أن يوم الحوثي سيأتي، وفقا لهيئة البث الإسرائيلية.

ونقلت الهئية تصريحات الجيش أوضح فيها أن التركيز الآن على مواصلة الهجوم على ‎حزب الله، ثم سيأتي دور الحوثيين، وفق زعمه.

أتى ذلك بعدما أعلن زعيم الجماعة الارهابية عبد الملك الحوثي في كلمة مقتضبة أن "هذه التضحيات الكبيرة لأمين عام حزب الله لن تضيع هدرا"، مؤكدا "العمل والتوجه نحو التصعيد وتطوير الأداء"، وفق كلامه.

وقبل قليل قالت مليشيات الحوثي بانها استهدفت مطار بن غريون في تل أبيب ، اثناء وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو.

واوضح المتحدث العسكري للجماعة الإرهابية المدعو يحي سريع في بيان بثته وسائل إعلام حوثية بان قوات جماعته الصاروخية نفذت عملية استهداف لمطار يافا المسمى إسرائيلياً "بن غوريون"بصاروخ باليستي نوع فلسطين2 " وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو.


في سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن صفارات الإنذار دوت في وسط إسرائيل بعد اعتراض صاروخ أطلق من اليمن.


وأوضح في بيان: "قبل قليل، دوت صفارات الإنذار في وسط إسرائيل، نتيجة إطلاق صاروخ من اليمن" باتجاه إسرائيل.

ثم أعلن لاحقاً أن الدفاعات الجوية اعترضته، وفق فرانس برس.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن قصف مستوطنة في شمال إسرائيل .. وجيش الاحتلال ينفذ ضربات جديدة

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح السبت شن ضربات جديدة على أهداف لحزب الله في شرق لبنان، بعدما واصل خلال الليل قصفه العنيف على ضاحية بيروت الجنوبية، معقل الحزب.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان أنه “يقصف حاليا أهدافا.. لتنظيم حزب الله في منطقة البقاع” في شرق لبنان. كذلك، أشار إلى أن صفارات الإنذار انطلقت في شمال إسرائيل فيما أعلن حزب الله إطلاق صواريخ على “مستعمرة كابري بصلية من صواريخ فادي 1”.

وقال الحزب في بيان إن مقاتليه قصفوا “مستعمرة كابري بصلية من صواريخ فادي 1” وذلك “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين”.

(أ ف ب)


مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف 140 هدفًا لحزب الله في لبنان
  • عبد الملك الحوثي ينعى حسن نصر الله ويوجه رسالة إلى حزب الله
  • دوي انفجارات في وسط إسرائيل بعد إطلاق صفارات الإنذار
  • باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي يبعث برسائل للعالم كله من خلال عملياته
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • إسرائيل تخترق موجة برج مراقبة مطار بيروت.. وتحذر!
  • حزب الله يعلن قصف مستوطنة في شمال إسرائيل .. وجيش الاحتلال ينفذ ضربات جديدة
  • إسرائيل تعلن اعتراض صاروخ من اليمن وسط إنذارات واسعة وأنباء عن إصابات
  • إعلام عبري: دوي صفارات الإنذار في عدة مناطق بوسط إسرائيل