البوابة نيوز:
2024-09-28@21:22:53 GMT

غداً.. طرح تذاكر حفل أنغام بالكويت نوفمبر المقبل

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشارك الفنانة المصرية أنغام بحفل ضمن فعاليات حفلات شتاء الكويت، وذلك فى شهر نوفمبر المقبل.

وتطرح الشركة المنظمة التذاكر الخاصة بالحفل غداً الساعة ٦ مساءً، لحضور الحفل بدولة الكويت.

ونشرت الشركة المنظمة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، منشور عن الحفل لتشارك به الجمهور.

تفاصيل حفل أنغام بالكويت 

جاء المنشور "جمهور الكويت 
انتم على موعد مع صوت مصر الفنانة أنغام، في ليلة موسيقية مُختلفه
دار الاوبرا - الكويت
٦ / نوفمبر / ٢٠٢٤
تطرح التذاكـر غداً الساعة ٦:٠٠ مساءً،جاهزين؟".

تفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا والمتابعين بشكل كبير مع المنشور، خاصةً للشعبية الكبيرة التى تحظى بها الفنانة أنغام داخل مصر وخارجها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انغام الفنانة انغام حفل انغام الكويت حفل أنغام بالكويت

إقرأ أيضاً:

نوفمبر المقبل.. الرياض تستضيف معرض “سيتي سكيب العالمي 2024

تستضيف المملكة للعام الثاني على التوالي النسخة الثانية من معرض “سيتي سكيب العالمي 2024 ” خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024م، تحت شعار “مستقبل الحياة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.

ويأتي المعرض برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبالشراكة مع الهيئة العامة للعقار، وبرنامج الإسكان، وبتنظيم من شركة (تحالف) المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وصندوق الفعاليات الاستثماري، وشركة إنفورما العالمية.

وسيحظى زوار أكبر معرض عقاري في العالم بفرصة لقاء رواد القطاع العالميين، في مجالات العقارات والهندسة المعمارية والتصميم، حيث يجتمع أكثر من 400 من المستثمرين المؤسسين، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة للشركات الدولية تتجاوز 66٪.

أخبار قد تهمك الاعتماد السعودي ومركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض يوقّعان مذكرة تفاهم 25 سبتمبر 2024 - 11:11 صباحًا الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي” 19 سبتمبر 2024 - 12:29 مساءً

ومن بين الشركات الدولية المشاركة HKS Inc، المتميزة عالميًا في مجال العمارة والتصميم من الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مجموعة HPP International Planungsgesellschaft mbH الألمانية للمهندسين المعماريين والمخططين، و Edwin Cheong من سنغافورة، مالك استوديو “Emotive Experience Art Studio”.

كما سيوفر المعرض 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة، من بينها: منصة الملاعب والفعاليات الكبرى التي تقام للمرة الأولى، ومنصة حوارات تنفيذية التي يشارك عبرها رواد الأعمال تحت 30 سنة في التعريف بالأسرار المهنية والاستراتيجيات الناجحة، إضافة إلى صالة ربط الشركات بهدف تعزيز فرص التعاون وبناء الشراكات المثمرة.

ويتضمن البرنامج تنظيم قمة مستقبل الحياة، وآفاق عقارية، ومنتدى المستثمرين المؤسسين، و DNA (التصميم والهندسة المعمارية)، وساحة الابتكار في التقنيات العقارية، حيث سيتحدث أكثر من 500 خبير عبر هذه المنصات، ويقدمون ما يزيد على 180 ساعة من المحتوى المتخصص، ويشارك أبرز قادة القطاع والرؤساء التنفيذيون والخبراء في الاستدامة بطرح رؤاهم حول مستقبل قطاع العقارات.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة، منها: AFEX – Architectes Francais A L’export، وهي جمعية فرنسية غير ربحية تضم أكثر من 200 عضو من شركات الهندسة المعمارية والمهندسين والمخططين ومهندسي المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي، بالإضافة إلى مجموعة من المهنيين في مجال البناء. كما تشارك شركة Flambard Williams، وهي شركة عقارية مقرها المملكة المتحدة، لأول مرة في معرض سيتي سكيب العالمي، حيث تهدف إلى تقديم استثمارات عقارية عالية العائد في المدن البريطانية ذات الأداء العالي، بما في ذلك تطوير Angel Gardens في مانشستر.

مقالات مشابهة

  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • الصحة السعودية: المملكة تستضيف مؤتمر مقاومة مضادات الميكروبات نوفمبر المقبل
  • نفاذ الفئة الأولى والثانية من تذاكر حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • أسعار حفل أنغام في المتحف المصري الكبير الشهر المقبل
  • بين مصر ولبنان.. رباعية غنائية في الكويت
  • سمو ولي العهد يلقي كلمة دولة الكويت في المناقشة العامة للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمقر المنظمة في نيويورك
  • انطلاق ملتقى القلب الوطني الثالث بالرياض.. نوفمبر المقبل
  • نوفمبر المقبل.. الرياض تستضيف معرض “سيتي سكيب العالمي 2024