تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، اليوم مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي بالقرب من مدخل قرية رحيم بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة الي مشرحه المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 


تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم سنورس الزراعي، بالقرب من مدخل قرية رحيم .


على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى " م . ط "  ( 25  سنة) ومقيم بقرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس ، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.


استدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام  تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم طريق الفيوم الزراعي مركز شرطة سنورس شرطة سنورس

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر

أصيب 12 شخصًا، اليوم الخميس، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص مروع أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق السريع أمام حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق سيارة بسبب السرعة الزائدة مما تتسبب في إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، مما أدى إلى إصابة 12 شخصًا بكسور وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • أمن بورسعيد يعثر على جثة مسن متحللة بشقته
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم