اجتاحت منصة “إكس” خلال الساعات الماضية صور عديدة جمعت الملياردير الأميركي إيلون ماسك برئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، حيث ظهر الانسجام الواضح بينهما. وعلّق العديد من المغردين على اللقاء، خاصة بعد وصف ماسك لميلوني بـ”الجميلة”.

من بين الصور، لفتت إحداها الانتباه بشكل خاص، إذ ظهرت ميلوني وهي تنظر بإعجاب نحو ماسك خلال حفل توزيع جوائز “المواطن العالمي” الذي أُقيم في نيويورك يوم الاثنين الماضي.

هذا المشهد أثار الشائعات حول احتمال وجود علاقة رومانسية بينهما، خاصة بعدما قام ماسك بتسليم ميلوني جائزة فخرية.

أحد مستخدمي “إكس” كتب ممازحاً: “ابحث عن شخص ينظر إليك كما تنظر رئيسة الوزراء الإيطالية إلى إيلون ماسك”. ما زاد من انتشار الشائعات.

إيلون ماسك كسر صمته أخيرًا، نافياً أي علاقة عاطفية تربطه بميلوني. وكتب في تعليق على منشور تضمن صورة تجمعهما وهما يتبادلان النظرات: “كنت هناك مع أمي… لا توجد أي علاقة رومانسية مع رئيسة الوزراء ميلوني”. كما تدخلت والدته “مي” في الموضوع، بعدما علّق أحد المستخدمين بخبث قائلاً: “نعرف ماذا حدث بعد ذلك”، لتؤكد أن الأمر ليس كما يشاع.

إذ قالت في تغريدة على حسابها في إكس إنها عادت بعد الحفل مع ابنها إلى الفندق!

كما شاركت سابقا صورة أوسع تظهر مشاركتها في العشاء الذي أقيم على هامش الحفل، إلى جانب نجلها ورئيسة الوزراء الإيطالية، واصفة إياها بالرائعة.

وكان ماسك وميلوني التقيا عدة مرات في السابق، حين استضافت رئيسة الوزراء الإيطالية الملياردير في مقر إقامتها الرسمي في روما بيونيو من العام الماضي (2023).

ثم زار ماسك إيطاليا في ديسمبر من العام نفسه، حيث ألقى كلمة في مهرجان سياسي استضافه حزب «إخوان إيطاليا» اليميني الذي تتزعمه ميلوني.

وقد ناقشا سابقًا اهتمامهم المشترك بانخفاض معدلات المواليد في الغرب والإمكانات الإيجابية للذكاء الاصطناعي، وفقًا لصحيفة التلغراف.

يذكر أن ميلوني، التي انفصلت عن شريكها أندريا جيامبرونو، منذ فترة، بعد أن أدلى بتعليقات بذيئة على التلفزيون الإيطالي عام 2023، هي من طلبت من ماسك تسليمها جائزة «المواطن العالمي» التي عقدت في مركز أبحاث المجلس الأطلسي بنيويورك قبل أيام.

الأيام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الوزراء الإیطالیة

إقرأ أيضاً:

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها

بغداد اليوم- متابعة

اختارت جمعية الصداقة الإيطالية – العربية، اليوم الجمعة، (27 أيلول 2024)، الدكتور طلال خريس رئيسا جديدا للجمعة.

وخلال جلسة عير اعتيادية للجمعية والتى دعى إليها الصحفي الإيطالي الكبير روبرتو روجيروا والتى تم عقدها اليوم لمناقشة تداعيات انتهاكات رئيس الجمعية المقال لقواعد قوانين الجمعية، التي تقضي بعدم توجيه أى إنتقاد بأي شكل كان لأي دولة عضو في جامعة الدول العربية أو التدخل في شؤونها السياسية، وبسبب مماطلة رئيس الجمعية ونائبته المقالين في فتح حساب بنكي يظهر موارد الجمعية بشكل قانوني وشفاف حيث استمرت هذه المماطلة إلى نحو عام تقريبا ما قد يعرض أعضاء مجلس إدارة الجمعية للمساءلة القانونية في إيطاليا.

وبعد إستشارة أعضاء الجمعية المؤسسين حول العالم تم الإتفاق على: 

1-إقالة رئيس الجمعية ونائبته بشكل فوري .

2-إخطار مكتب محاماة الجمعية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتوضيح موقف الجمعية من التصريحات غير المسؤولة التي صدرت عن رئيسها المقال وتوجيه إعتذار رسمي عما حدث من الرئيس المقال.

3-إخطار رئيس الجمعية المقال ونائبته المقالة ايضا بماتم إتخاذه من إجراءات ضد ممارستيهما غير المسؤولة.

وخلال الإجتماع الذي تم عبر أحد وسائل الإتصال الإجتماعي والذي تم تسجيله صورة وصوت تم الإتفاق على إختيار الصحفي الكبير الدكتور طلال خريس رئيسا جديدا للجمعية نظرا لما تشهده الحالة الدولية من تغيرات سريعة ونظرا لخبرته الكبيرة في إدارة العلاقة الدولية مايسهل عمل الجمعية في توطيد العلاقات الإيطالية العربية والعلاقات العربية العربية والعلاقات الدولية ايضا .

وتم إختيار الصحفي الإيطالي الكبير روبرتو روجيرو نائبا للرئيس واختيار الصحافية مروة الخيال مسؤولة للإتصال والمراسم، وتم إسناد العلاقات الدولية للصحفي محمد يوسف .

وبمجرد انتشار الخبر إنهالت رسائل التهنئة إلى الدكتور طلال خريس على منصبه الجديد والذي وعد بمساندة عمل الجمعية للوصول إلى الهدف المنشود في تقوية العلاقات الإيطالية العربية، ووضع كل إمكاناته تحت تصرف الجمعية في هذا الوقت الصعب الذى تشهده منطقة الشرق الأوسط والعالم على حد وصفه.

مقالات مشابهة

  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • ميلوني: وضع الإيطاليين في لبنان لم يتغير
  • هكذا دعمت رنا سماحة الشعب اللبناني
  • مرصد الأزهر يشارك في مؤتمر حول الحرب والهجرة بميلانو الإيطالية
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • ‎محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  • فريق التواصل الحكومي يعلن افتتاح 15 مدرسة
  • ماسك وجورجا ميلوني.. علاقة عاطفية أم مجاملات؟