شارك آلاف السياح من 25 جنسية أجنبية في الاحتفال الذي نظمته فنادق الغردقة بمناسبة يوم السياحة العالمي، وسط إجراءات أمنية وتنظيمية عالية المستوى.

 

الاحتفال باليوم العالمي للسياحة 

أشار علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم الاحتفالات، إلى أن فنادق الغردقة احتفلت بيوم السياحة العالمي بمشاركة آلاف السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية في أجواء احتفالية مبهجة تعكس الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن الاحتفال ضم فقرات موسيقية وفنية وفلكلور شعبي وشو روسي وفقرات استعراضية متنوعة، بمشاركة آلاف السياح وفرق الأنميشن والعاملين بالقطاع السياحي، موضحًا أن اليوم السياحة العالمي علامة فارقة تنعش السياحة بفنادق الغردقة وتزيد نسبة الإشغالات بالفنادق مع بداية فصل الخريف.

وأشار اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الهدف من هذه الفعاليات هو زيادة الوعي بدور السياحة، موكدًا على أهمية توفير خدمات ثابتة من شركات السياحة في المناطق وضرورة وجود لافتات واضحة باللغة الإنجليزية تزامنًا مع اليوم العالمي للسياحة تساعد السياح الحصول على حاجتهم، مما يسهم في تحسين تجربتهم السياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة احتفال اليوم العالمي للسياحة السیاحة العالمی آلاف السیاح

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي بـ 5 فعاليات ومبادرات

دبي: «الخليج»
احتفت الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، بيوم السياحة العالمي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، عبر 5 فعاليات متنوعة، استهدفت السياح والزوار في كل من دبي هيلز، ومبنى 3 بمطار دبي الدولي، وكايت بيتش، والمخيمات السياحية بالعوير، وأخيراً الفنادق والشواطئ والمخيمات في إمارة دبي بمبادرة «نجوم الشرطة السياحية».
وأكد العميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن الاحتفاء السنوي من شرطة دبي بيوم السياحة العالمي، يأتي في إطار حرص شرطة دبي على تعزيز دورها في قطاع الأمن السياحي، وترسيخ الوعي بالخدمات الموجهة للسياح وزوار الإمارة، خاصة وأن إمارة دبي من الوجهات السياحية الأبرز في العالم، منوهاً بحرصهم على تقديم أرقى الخدمات بالتعاون مع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي بـ 5 فعاليات ومبادرات
  • من العاصمة الإدارية.. مصر تشارك العالم الاحتفال بيوم القلب العالمي
  • مصر تطلق حملة ترويجية احتفالا بيوم السياحة العالمي
  • شريف فتحي يلقي كلمة احتفالًا بيوم السياحة العالمي
  • كلمة وزير السياحة بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي
  • استعراض الإنجازات المجيدة في الاحتفال بيوم الصيادلة العالمي بمسقط
  • عروض جوية ونهرية فى فعاليات الاحتفال بيوم السياحة العالمى بأسوان
  • تحت شعار " السياحة والسلام".. الأقصر تحتفل بيوم السياحة العالمي
  • بالطبل والمزمار.. الأقصر تحتفل بيوم السياحة العالمي