موقع 24:
2024-09-28@21:33:19 GMT

الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر

استعاد الجزيرة توازنه سريعاً، بعد الخسارة 0-4 أمام الشارقة في الجولة الماضية، بالفوز على ضيفه النصر 3-1، في قمة ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي جمعت الفريقين اليوم على إستاد محمد بن زايد.

سجل أهداف الجزيرة، نبيل فقير في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، وبرونو أوليفيرا هدفين في الدقيقتين 37 و51، فيما سجل للنصر عادل تعرابت في الدقيقة 54.

ليلة جزراوية خالصة في استاد محمد بن زايد ????????#نادي_الجزيرة pic.twitter.com/sJdI6MKSXF

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) September 28, 2024

ورفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط، متفوقاً على النصر صاحب الرصيد ذاته من النقاط.

ووضع نبيل فقير الجزيرة في المقدمة بالهدف الأول مبكراً من ركلة جزاء في الدقيقة 5، بعد عرقلة تعرض لها عمر تراوري داخل منطقة الجزاء، وهو الهدف العاشر للجزيرة في مرمى النصر من علامة الجزاء بدوري المحترفين.

وألغت تقنية الفيديو هدفاً ثانياً للجزيرة في الدقيقة 16، من تسديدة كوليبالي التي ارتدت من القائم وأكملها رامون ميراز داخل المرمى، قبل قرار الإلغاء بداعي التسلل.

وتصدى حارس الجزيرة علي خصيف لتسديدة عثمان بوسعيد اليسارية من داخل المنطقة في الدقيقة 21، ورد "أصحاب الأرض" برأسية لرامون ميراز أبعدها الحارس عبدالله التميمي بصعوبة للركنية في الدقيقة 23.

وعاد الجزيرة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد كرة متبادلة بين الثنائي محمد النني ونبيل فقير ليرسل الأخير تمريرة عالجها برونو أوليفيرا داخل المرمى، وهو الدف رقم 100 في دوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي.

وأكمل برونو أوليفيرا ثلاثية الجزيرة في الشوط الأول، بتسجيله هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 51، ويحتفل بأول ثنائية في دوري أدنوك للمحترفين.

وقلص عادل تعرابت الفارق بتسجيله الهدف الأول للنصر قبل نهاية الشوط الأول، من كرة رأسية مترجماً عرضية مروان أزرقان من الركنية، وأسهم تعرابت في 8 أهداف من آخر 12 هدفاً للنصر بدوري أدنوك للمحترفين (سجّل 6 وصنع 2).

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات الهجومية من الفريقين وسط أفضلية نسبية للنصر مقابل اعتماد "أصحاب الأرض" على المرتدات، دون تغيير على مستوى النتيجة التي انتهت بتفوق الجزيرة 3-1.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الجزيرة النصر دوري أدنوك للمحترفين نادي الجزيرة نادي النصر دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

اتحاد طنجة يفاجئ الرجاء ويهزمها بثلاثية

أخبارنا المغربية ـــ تطوان

في مباراة مثيرة جرت على ملعب سانية الرمل بتطوان، حقق اتحاد طنجة الفوز أمام الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

وافتتح علي الحراق التسجيل للاتحاد في الدقيقة الخامسة، ليعود اللاعب نفسه ويعزز النتيجة بهدف ثانٍ بعد مرور 10 دقائق فقط.

وحاول الرجاء العودة في المباراة والضغط على دفاع اتحاد طنجة، إلا أن الفريق الطنجاوي نجح في التصدي لكل المحاولات وفرض أسلوبه على أرض الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول، عزز جواد غبرة تقدم اتحاد طنجة بهدف ثالث في الدقيقة 44. 

في الشوط الثاني، حاول الرجاء تحسين أدائه وأجرى المدرب روسمير تسفيكو عدة تغييرات بحثاً عن التوازن، ليتمكن يسري بوزوق من تسجيل هدف تقليص الفارق للرجاء في الدقيقة 79، لكن الفريق الأخضر لم ينجح في إضافة هدف آخر كان سيشعل الدقائق الأخيرة ليسقط ب3-1.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة رفقة نهضة بركان، بينما يقبع الرجاء في الصف 15 رفقة شباب المحمدية ب0 نقطة.

مقالات مشابهة

  • النني يسهم في فوز الجزيرة على النصر بالدوري الإماراتي
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • تشكيلتا الجزيرة والنصر في قمة "دوري أدنوك"
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • تشكيلتا العين والوصل في قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • اتحاد طنجة يفاجئ الرجاء ويهزمها بثلاثية