سبتمبر 28, 2024آخر تحديث: سبتمبر 28, 2024

المستقلة/- قال رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري أن “اغتيال السيد حسن نصرالله ادخل لبنان والمنطقة في مرحلة عنف جديدة، مشيرًا إلى أنه من قبلنا”.

وأضاف في بيان: “نحن الذين دفعنا غاليًا من أحبتنا حين صار الاغتيال بديلًا للسياسة. رحم الله السيد حسن وأخلص التعازي لعائلته ورفاقه.

اختلفنا كثيرًا مع الراحل وحزبه والتقينا قليلًا لكن كان لبنان خيمة الجميع، وفي هذه المرحلة البالغة الصعوبة تبقى وحدتنا وتضامننا الأساس”.

وتابع: “لبنان يبقى فوق الجميع. فوق الأحزاب والطوائف والمصالح مهما كانت. وتخفيف معاناة شعبنا واهلنا من كل المناطق اولوية وطنية، لا حزبية ولا طائفية ولا فئوية، والحفاظ على لبنان وطنًا لكل أبنائه لا يتم إلا بوحدتنا جميعًا. المطلوب الآن من الجميع التعالي فوق الخلافات والأنانيات للوصول ببلدنا الى شاطئ الامان”.

 

المصدر: IMLebanon Team

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله

الثورة نت/
أكد القيادي في الإطار التنسيقي العراقي جبار عودة، اليوم السبت، أن أمريكا “الشيطان الأكبر” متورطة باغتيال نصر الله في لبنان.
وقال عودة في حديث خاص لوكالة “المعلومة” العراقية: إن “حزب الله يقدم أمينه العام شهيداً على طريق القدس وتحريرها من الكيان الصهيوني”.. مؤكداً “أنه وقف أسداً شامخاً أكثر من أربعة عقود في ميادين الوغى وهو يدافع عن قضية الإسلام والعرب” في إشارة إلى فلسطين وتحرير القدس.

وأضاف: إن “أمريكا متورطة في اغتيال نصرالله لما تقدمه من دعم معلوماتي ومالي وتسليحي للكيان الصهيوني الذي يمارس أبشع الجرائم بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني”.
وأشار إلى أن “العراق سيبقى داعما لمحور المقاومة وقضية الإسلام فلسطين في تحرير عاصمتها الأبدية القدس العزيزة من براثن الصهاينة”.

مقالات مشابهة

  • سعد الحريري يعلق على اغتيال حسن نصرالله...اختلفنا كثيرًا مع الراحل وحزبه
  • الخارجية الروسية تدين اغتيال السيد حسن نصرالله
  • سعد الحريري: اغتيال حسن نصر الله أدخل لبنان والمنطقة في مرحلة عنف جديدة
  • الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله
  • «الحريري»: اغتيال حسن نصر الله أدخل لبنان والمنطقة في مرحلة عنف جديدة
  • سعد الحريري يُدين اغتيال حسن نصرالله: دفعنا غاليا من أحبتنا حين صار الاغتيال بديلا للسياسة
  • الحريري نعى نصرالله.. ماذا قال عنه؟
  • بعد أنباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله.. آخر ظهور لـ حسن نصرالله وأبرز تصريحاته
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يُعلن رسميا اغتيال السيد نصر الله