أكدت هبة التميمي، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، خرج المواطنون في مظاهرات تنديدا باغتياله، لافتة إلى أن هذه المظاهرات كانت في بغداد، عاصمة العراق، وبالتحديد في المنطقة الخضراء، التي تتواجد فيها السفارة الأمريكية.

وقفات شبابية من كل الجنسيات

وأضافت خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»: «كان هناك وقفات شبابية موجودة من كل الجنسيات، وأطياف الشعب العراقي التي توجد بهذه المنطقة»، لافتة إلى أن القوات الأمنية تتواجد بشدة وبشكل مكثف على المنطقة الخضراء، في حالة عبور المتظاهرين نحو الجسر المعلق الذي يقع في وسط العاصمة.

وأشارت المراسلة، إلى أنه جرى غلق الطرق المؤدية إلى الجسر المعلق، الذي يقع في وسط العاصمة، بعد هذه التظاهرات، تحسبا لأي إشكاليات أو دخول المتظاهرين إلى السفارة الأمريكية، مؤكدة أن هناك توجهات من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بالسفارات التي توجد بمنطقة الشرق الأوسط لحمايتها، وتحديدا بعد اغتيال حسن نصر الله، فضلا عن أن هناك حالة من التأهب للمصالح والمنشآت الأمريكية التي توجد بالعراق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية حسن نصر الله العراق

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 5 مصابين وشهيد نتيجة قصف إسرائيل منزلين في خان يونس

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن دولة الاحتلال أطلقت غارات إسرائيلية استهدفت بها منزلين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحا أن المنزل الأول يقع في وسط المنطقة وتم استهدافه بصاروخ واحد، مما أدى إلى سقوط 5 مصابين وشهيدا.

ارتقاء 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين

وأضاف «جبر»، في بث على القناة، أن المنزل الثاني يقع في المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس بالقرب من الضابطة الجمركية واستهداف بصاروخين من الطائرات الحربية الإسرائيلية، مما أدى إلى ارتقاء 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين، لافتا إلى أن هذا القصف تسبب في سقوط 5 شهداء مجموعة من الأطفال والنساء.

إسرائيل تطلق قذائفها بشكل عشوائي

ولفت إلى أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس مازالت تتعرض إلى قصف مدفعي متواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة إلى شرق قطاع غزة حتى هذه اللحظة، موضحا أن إسرائيل تطلق قذائفها بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار إلى أن مخيم النصيرات تم إطلاق النيران عليه بشكل متواصل من الأليات العسكرية الإسرائيلية، التي تقوم بمهمة فصل شمال القطاع عن جنوبه، لافتا إلى أن كان تجاه هذا المخيم عدة غارات نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، أدت إلى إصابة العديد من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • توجيهات من السفارة الأمريكية في العراق وسوريا برفع حالة التأهب
  • إيران والعراق وحركات مقاومة تندد باغتيال نصر الله
  • الولائي: المصالح الأمريكية والصهيونية في المنطقة أهداف مشروعة حال اندلاع حرب شاملة
  • «القاهرة الإخبارية»: حركة نزوح من ضاحية بيروت الجنوبية بعد قصف الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: رئيس وزراء بريطانيا يحذر من اندلاع حرب إقليمية في المنطقة
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في استهداف المدنيين بالضاحية الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية
  • «القاهرة الإخبارية»: سفارة الصين في لبنان تحذر مواطنيها من السفر إلى هناك
  • «القاهرة الإخبارية»: 5 مصابين وشهيد نتيجة قصف إسرائيل منزلين في خان يونس