موقع 24:
2024-09-28@21:38:51 GMT

بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا 'ديبو'

يواصل مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" تصدّره تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منذ انطلاق أولى حلقاته في منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، إذ تشهد كل حلقة ضيف شرف أو أكثر، وتتصاعد الأحداث بسببهم طوال الوقت.

وبعد ظهور كل من زينة ومصطفى غريب وإياد نصار وأكرم حسني ومحمد ثروت في الحلقات الأولى، شهدت أحداث الحلقة الخامسة مشاركة المطرب عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج، في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".



أغنية "السهرة صباحي"

وخلال الحلقة، غنى "حمودة" و"حجاج" الدويتو أثناء تواجدهما في فندق الحيوانات الذي يعمل فيه "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور، كمدير ليلي ويتعرض فيه للعديد من المواقف المثيرة.
وقد شارك في كليب الأغنية كل من محمد أنور، ومحمد محمود، ومحمد عبد العظيم، وسارة الشامي، وأحمد عبد الحميد، وأمجد الحجار، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.



تفاصيل مسلسل "ديبو"

يتكوّن مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، و يشارك في البطولة بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، ومصطفى غريب،و هالة فاخر، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وسارة الشامي، وأمجد الحجار، ورشدي الشامي، وأحمد عبد الحميد، ومحمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.
والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ليكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو

 

من خلال شخصية ستريو يجسد النجم الصاعد أحمد عبد الحميد دور شخصية النصاب الذي يبدأ يومه بحلول الليل في فندق لاستضافة الحيوانات، حيث يحول الفندق إلى ملهى ليلي ويمارس من خلاله أعمالًا مشبوهة، مثل النصب والاحتيال والقمار، وذلك ضمن أحداث مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango Play.

 


لا يتردد ستريو في إلحاق الأذى بأي شخص يعطل مصالحه أو يفسد عليه عمله بالملهى الليلي، فعندما يفاجأ بقدوم ديبو (محمد أنور) إلى الفندق ليلًا ومعه والده والمحامي الخاص به وصديقه منتصر والصحفية رودي، يقوم ستريو بتقديم عصائر لهم بعد أن يضع فيها حبوب هلوسة، ما يجعلهم يقومون بأفعال غريبة ويرقصون في الملهى الليلي ويتحدثون إلى الحيوانات بالفندق.

 


وفي اليوم التالي، عندما تأتي فريال مديرة الفندق، تجدهم جميعًا نائمون، فتبلغ الشرطة ليتم إلقاء القبض عليهم ومعهم ستريو ولكن بشخصيته الأخرى حيث يتحول نهارًا إلى شخص على النقيض تمامًا من ستريو الليلي، حيث يبدو ضعيف وجبان.

 


بعد الإفراج عنهم، وفي الفندق ليلًا، يشتبك ستريو الليلي مع ديبو وعبد المعبود، الشهير بسفاح جاردن سيتي، فيقوم الأخير بتسليط مجموعة من القطط المسكونة بالأرواح على ستريو، ثم يحبسه داخل شبكة كبيرة. ليثير بذلك التساؤل حول مصير ستريو، والذي ستكشف عنه أحداث الحلقات القادمة.

 

ديبو 


مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"