تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم دنیا سمیر غانم إیمی سمیر غانم من تألیف

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025

يشارك الفنان محمد رجب في مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، المقرر عرضه رمضان 2025، والذي يشهد عودته إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم مسلسل علامة استفهام في موسم 2019. 

محمد رجب يُحضر لمسلسل الحلانجي

 

ويعقد محمد رجب الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع معتز حسام من أجل التحضير لدوره بمسلسل الحلانجي، والاتفاق على كافة تفاصيل الشخصية.

قصة مسلسل الحلانجي

 

ويعتبر مسلسل الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة. 

أبطال مسلسل الحلانجي 

 

ويضم مسلسل الحلانجي بطولة كلا من: محمد رجب، دانا حلبي، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

أحدث أعمال محمد رجب 

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

وايضا شارك في مسلسل الونش المكون من ٤٥ حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميميجمال ومحمود عبد المغني وميريهان حسين ومنة فضالي ومحسن منصور وإيهاب فهمي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)