أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. واصل محمد صلاح تألقه مع الريدز، ونجح في وضع بصمة جديدة، عندما حلوا ضيوفا على الذئاب في ليلة من ليالي الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

-نادي ليفربول تقدم في النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الفرنسي إبراهيما كوناتي برأسية متقنة.

-بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، عاد كوناتي ولكن هذه المرة ليمنح فرصة ذهبية لوولفرهامبتون بعد استغلال خطأ دفاعي استفاد منه ريان آيت نوري ليحرز هدف التعادل.

-وحان الموعد مع هدف جديد لـ محمد صلاح كعادته في المباريات الحاسمة، ليضع بصمته المعتادة، وسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 61 من علامة الجزاء.

وانطلقت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة التي نقلت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم ليفربول وولفرهامبتون مباراة ليفربول وولفرهامبتون هدف صلاح اليوم ليفربول و ولفرهامبتون اهداف ليفربول وولفرهامبتون اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون أخبار محمد صلاح مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم ليفربول وولفرهامبتون اليوم اهداف ليفربول وولفرهامبتون اليوم وولفرهامبتون ضد لیفربول مباراة وولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "مولينيو" في سادس جولات البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

افتتح  إبراهيما كوناتي أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من ديوجو جوتا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية قوية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، مرت من تحت يدي الحارس سام جونستون وسكنت الشباك.

وتعادل ريان آيت نوري لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 57، بعد تسديدة من فوريس، ارتطمت بمدافع ليفربول ليتابعها نوري بتسديدة أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها ديوجو جوتا، نفذها صلاح بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية «فيديو»