الأسبوع:
2024-09-28@20:15:27 GMT

أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)

احتفل الفنان أحمد سعد، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بيوم ميلاد ابنته جودي.

وفي هذا السياق، شارك أحمد سعد صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» يحتفل من خلالها بعيد ميلاد اينته قائلا: «البنت دي أبنتي الحبيبه جودي، في وشها تفاصيل حياتي، يمكن بالتالي هي حياتي، وكمان أنا عرفت علي أيدها يعني أيه حب.

. كل سنة وأنتي طيبة يا جودي، يا روح قلب أبوكي بحبك والسنه الجاية كوني أسعد إنسان في الكون في حضني وجنبي».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، هي أغنية «الزين»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية الزين لـ أحمد سعد الآتي: «كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، في شوفتك هبلني الزين ياعمري عينيك شابينـ، وين اداني عشقك وين، Sa vous dire ca y est، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك أنتي، تعالي هنا مره مره، وأنا معاك كل مره».

اقرأ أيضاً«هلبس بناتي فستان أمهم».. أحمد سعد يكشف تفاصيل حفل زفافه على علياء بسيوني (فيديو)

«وجودك أهم حاجة».. طليقة أحمد سعد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أحمد سعد في أحدث ظهور رفقة ويل سميث وجوني ديب «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد احمد سعد الجديد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة اغاني أحمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 النجم أحمد سعد احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات أعمال أحمد سعد احمد سعد سعودي واسمر أحمد سعد الفنان أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»

حصلت «بوابة الأسبوع» على صورة لعم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يحتفل بفوز نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024 على حساب المارد الأحمر.

وظهر صابر متولي عم إمام عاشور لاعب الأهلي وهو يرتدي قميص الزمالك ويشير بعلامة النصر أمام شاشة التليفزيون عقب انتصار الفارس الأبيض بركلات الترجيح، وتتويجه بكأس السوبر الإفريقي.

احنا أسياد إفريقيا من زمان ????

أبـــــ????ــــطــــ????ــــــال الـــــ????ســـــوبـــــ????ـــــر ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/b14Q4uSApZ

Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

وحصل نادي الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي، أمس الجمعة، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف سجله وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدف التعادل عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77.

صابر متولي عم إمام عاشور

وفشل الأهلي في رد اعتباره من خسارته صفر / 1 أمام الزمالك في نسخة كأس السوبر عام 1994، التي أقيمت بينهما بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، فيما ثأر الزمالك من هزيمته 1 / 2 أمام الأهلي بنهائي دوري الأبطال عام 2020.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحتضن السعودية فيها البطولة، حيث استضافت مدينة الطائف السعودية مباراة كأس السوبر الأفريقي الماضية، التي توج بها اتحاد الجزائر، عقب فوزه 1/ صفر على الأهلي العام الماضي.

ابعتهااااااااااااله ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/SYQp38nv11

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 28, 2024

وكانت هذه المشاركة هي الثانية عشرة للأهلي في كأس السوبر، بعد تتويجه بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، عقب تغلبه على الترجي التونسي في الدور النهائي للمسابقة.

في المقابل، كان هذا الظهور هو السادس للزمالك في البطولة، بعدما أحرز كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي للمرة الثانية، بعد فوزه في النهائي على نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • ‎آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاد صديقته السابقة نور الفلاح
  • «ابتسامتك بتنور حياتي».. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سلمى
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)