euronews:
2024-09-28@20:19:41 GMT

سكان تل أبيب يتوجهون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

سكان تل أبيب يتوجهون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار

توجه سكان تل أبيب إلى الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار في جميع أنحاء المدينة يوم السبت. وقد دوت هذه الصافرات في وسط إسرائيل، بما في ذلك مطار بن غوريون الدولي، عقب هبوط طائرة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الذي عاد من زيارة إلى الولايات المتحدة.

اعلان

وأعلنت الجيش الإسرائيلي أنه تمكن من اعتراض صاروخ أُطلق من اليمن بعد فترة وجيزة من سماع صافرات الإنذار، دون أن تُسجل أي إصابات.

ولم يُعرف على الفور ما إذا كانت الضربة الصاروخية تستهدف رحلة نتنياهو. وقد قرر نتنياهو قطع رحلته إلى الولايات المتحدة لمواجهة الأزمة المتزايدة في الصراع مع مسلحي حزب الله.

هذا وأطلق الحزب عدة دفعات من الصواريخ شملت عدة مناطق من إسرائيل في وقت يخشى فيه من اتساع رقعة المواجهة لتتحول إلى حرب واسعة النطاق قد تشمل المنطقة برمتها.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسرائيل تستخدم قنابل خارقة للتحصينات في استهداف المقر المركزي لحزب الله وتدمر 6 مبان إسرائيل تستهدف نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت بطائرات الإف 35 الأمريكية و1000 كلغ من المتفجرات نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ملجأ حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next عاجل. حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لغالانت وهاليفي وهما يتابعان عملية اغتيال نصر الله اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحسن نصر اللهجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسقطاع غزةغزةبنيامين نتنياهوقصفإسرائيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ملجأ حزب الله حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة بنيامين نتنياهو قصف إسرائيل السياسة الأوروبية یعرض الآن Next نصر الله

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”

الجديد برس:

أعلن المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، قبل قليل، عن “بيان هام للقوات المسلحة اليمنية سيتم إصداره خلال الساعات القادمة”.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صافرات الإنذار في مدينة “تل أبيب”، وسط فلسطين المحتلة، تزامناً مع سماع أصوات انفجارات في أرجاء المدينة.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن هذه الصفارات انطلقت نتيجة إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه “تل أبيب”، حيث تم تفعيل نظام الدفاع الجوي لمحاولة إسقاطه.

ووفقاً لإذاعة جيش الاحتلال، هرع أكثر من 2 مليون مستوطن إلى الملاجئ بعد وصول الصاروخ إلى وسط “إسرائيل”. كما أشار الإعلام الإسرائيلي إلى توقف حركة العمل في مطار “بن غوريون” إثر الهجوم الصاروخي.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت التقارير بسماع انفجارات ضخمة في “تل أبيب”، حيث لجأ المستوطنون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار.

مقالات مشابهة

  • في أول رد فعل على اغتيال حسن نصر الله.. صافرات الإنذار تدوي بـ تل أبيب (فيديو)
  • شاهد بالفيديو| لحظة وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين الصهاينة نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • صافرات الإنذار تدوي في مطار بن جوريون أثناء وجود نتنياهو داخله
  • فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • صافرات الإنذار تدوى فى مستوطنات شرق تل أبيب
  • تهديد حوثي بعد صاروخ استهدف تل أبيب.. «القادم أعظم حتى زوال إسرائيل»
  • قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”
  • صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب ووسط "إسرائيل"
  • صافرات الإنذار تدوي في صفد شمال إسرائيل تحذيرا من سقوط صواريخ من لبنان