وأشارت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن سيد المقاومة راكم من موقعه المتقدم في المحور ومن مكانه الأقرب للنيل من العدو الإنجازات الكبيرة والانتصارات العظيمة لصالح القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية جمعاء منذ نحو 30 عاما أذاق خلالها الصهاينة الويلات وجرعهم الهزائم وجعلهم يحسبون ألف ألف حساب للمقاومة الإسلامية في لبنان ولكل محور الجهاد والمقاومة.

وأكدت أن السيد حسن نصرالله بروحه الخالصة ونهجه الواضح ووعيه بالعدو وجهاده المقدس سيبقى على الدوام حاضرا في وجدان وقلب كل مجاهد ومرابط من غزة فلسطين إلى لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران، وأن الشهادة في نهاية المطاف هي وسام ونصر شخصي لمن يصطفيه الله.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أحزاب المشترك: التصعيد الصهيوني في لبنان يستلزم تحركاً جاداً من شعوب الأمة وأحرار العالم

الثورة نت/..
أدانت أحزاب اللقاء المشترك الجريمة الصهيونية الجديدة باستهداف مبانٍ مكتظة بالسكان في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى وأضرار مادية كبيرة.

وأكدت أحزاب التحالف في بيان أن هذا التوحش الصهيوني الهمجي لن يفت من عضد المقاومة اللبنانية في مواصلة إسنادها القوي والفاعل والمؤثر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودفاعها في الوقت نفسه عن لبنان الذي يقدم الشهداء تلو الشهداء على طريق القدس.

وأشار البيان إلى أن التصعيد الصهيوني الكبير في لبنان ما كان له أن يتصاعد بهذا المستوى من الإجرام دون دعم ومشاركة كاملة من الإدارة الأمريكية والغرب الكافر وسط تخاذل عربي وإسلامي كبير.

ونوه إلى أن ما يجري في لبنان وما جرى ويجري في غزة يستلزم تحركا جادا على مستوى الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم وتصعيدا من حركات الجهاد والمقاومة في مقابل التصعيد الصهيوني المتواصل حتى وقف العدوان على فلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين تنعي السيد نصرالله وتؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب حزب الله
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي قائد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • أحزاب اللقاء المشترك تنعي استشهاد السيد حسن نصر الله
  • أحزاب المشترك تنعى استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تنعي أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله
  • الجبهة الشعبية تنعي قائد المقاومة وسيد الشهداء السيد نصرالله وثلة من القادة المقاومين
  • الجهاد تنعى السيد نصرالله وتؤكد أن استشهاده سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين قوة
  • أحزاب المشترك: التصعيد الصهيوني في لبنان يستلزم تحركاً جاداً من شعوب الأمة وأحرار العالم