تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب" في نسختها 17 والمقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل .


جاء حفل الافتتاح  مبهرا يحمل التراث المصري الأصيل مع الاحتفاء الرائع بجميع الأندية المشاركة في البطولة العالمية .


حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة اليد  والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري ومجلس ادارته بجانب حضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ومحمد يحيى رئيس الشركة المتحدة للرياضة ونائبه سيف الوزيري .


وأبدى الدكتور أشرف صبحي سعادته البالغة بتنظيم بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أن البطولة تعد واحدة من أكبر البطولات العالمية مشيدا بدور وتعاون الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، ومرحبا بكل الفرق المشاركة بالبطولة.

فيما أكد الدكتور حسن مصطفى ثقته الكبيرة في التنظيم المصري للبطولة وخروجها في أفضل شكل ممكن مشيدا بالبنية التحتية للعاصمة الإدارية الجديدة المستضيفة للبطولة.

يشارك في البطولة كلا من برشلونة الإسباني وفيزبريم المجري وماجدبورج الألماني والخليج السعودي والأهلي المصري والزمالك المصري وجامعة سيدني الأسترالي وإيجلز الأمريكي وتوباتي البرازيلي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: افتتاح مبهر كأس العالم للأندية لكرة اليد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى الاتحاد الدولي لكرة اليد بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب احمد محمدي الإداریة الجدیدة لکرة الید

إقرأ أيضاً:

الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي

الدمام-البلاد يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد (2024)م، بمواجهة نظيره كاليفورنيا إيغلز الأمريكي، عند الساعة الـ (3:00) من مساء غدٍ الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من (27) سبتمبر الجاري إلى (3) أكتوبر المقبل. ويشارك في البطولة (9) أندية، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، تضم المجموعة الأولى: الزمالك المصري – فيزبريم المجري – توباتي البرازيلي، وفي المجموعة الثانية: الأهلي المصري – برشلونة الإسباني – جامعة سيدني الأسترالي، ويأتي الخليج ممثل الوطن وبطل آسيا في المجموعة الثالثة رفقة ماغديبورغ الألماني – كاليفورنيا إيغلز الأمريكي. ويسعى الخليج لتحقيق انطلاقة قوية في مواجهة منافسه الأمريكي، قبل الصدام القوي في الجولة الثانية أمام ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة. وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • افتتاح أول فرع توثيق «شهر عقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي