بتجرد:
2024-09-28@20:16:41 GMT

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

متابعة بتجــرد: رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة مسلسل “إش إش”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل “إش إش” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: “اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا”.

وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في “إش إش” بكاركتر شخص أصلع.

ويشارك بطولة “إش إش” مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares – نزار الفارس (@nazaralfares)

main 2024-09-28Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماجد المصری محمد سامی

إقرأ أيضاً:

إقبال متزايد للمستثمرين من دول مختلفة على مزاد “تمور العُلا”

المناطق_واس

شهد مزاد “تمور العُلا” اليوم إقبالًا متزايدًا من المستثمرين المهتمين بقطاع النخيل والتمور من دول مختلفة، حيث تشتهر تمور العُلا بتنوعها وتميزها والتزامها بأعلى معايير الكفاءة والجودة.

 

أخبار قد تهمك مزاد “تمور العُلا” يتيح الفرصة للشباب والأطفال لاكتساب الخبرة في هذا مجال 27 سبتمبر 2024 - 11:54 صباحًا

 

ويمثل قطاع النخيل في محافظة العُلا النشاط الزراعي الأكبر من حيث المساحة التي تبلغ قرابة الـ 16,579.40 هكتارًا، وبعدد نخيل بلغ 3,116 ملايين نخلة، وإنتاج سنوي نحو 116,055.81 طنًا.

 

 

ويتميز نخيل العُلا بتنوع أصنافه وعلى رأس تلك الأصناف “برني العُلا” الذي يشكل 80 في المئة من المحصول في كل عام، إضافةً إلى الحلوة والعنبرة والمجدول.

 

كما نجحت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا في حملاتها التسويقية والإعلامية تحت هوية ” ذوق فخرنا” للتعريف بأنواع التمور في المحافظة، والفرص الاستثمارية التي سهلتها للمستثمرين، والمنصات المخصصة للبيع داخل وخارج المملكة.

مقالات مشابهة

  • إقبال متزايد للمستثمرين من دول مختلفة على مزاد “تمور العُلا”
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تطلق الدورة الثالثة من منصة “ويّاكم” لرصد التحديات ومعالجتها مع المجتمع
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها