بتجرد:
2024-09-28@20:16:34 GMT

جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني

متابعة بتجــرد: يُعتبر جورج وأمل كلوني من أبرز الأزواج في هوليوود؛ فهما يتميزان بحضورٍ قوي ولافت ينتظره الجمهور في المحافل والمهرجانات، وهما بالطبع يضيفان لأيّة رِد كاربت جاذبية من نوعٍ خاص؛ لارتباط الجمهور ووسائل الإعلام بهما.

وفي الذكرى العاشرة لزواجهما- أيْ بعد عَقدٍ كامل من الزواج- إذ تزوّجا في 27 سبتمبر عام 2014، يتبادل الزوجان العبارات التي تحمل في طياتها معاني الحب والفخر والإصرار على الاستمرار في حياة زوجية هادئة.

في يوم الخميس 26 سبتمبر، استضافت مؤسسة كلوني للعدالة التي يرعاها الزوجان جورج كلوني وأمل كلوني والتي أسساها عام 2016، الحفل السنوي الشهير والمعروف باسم “The Albies”. بدا الثنائي القوي متألقاً عندما شقا طريقهما إلى الحفل الذي أُقيم في مكتبة نيويورك العامة، والذي ضم العديد من نجوم ومشاهير هوليوود.

وأثناء التقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء، قال جورج كلوني، 63 عاماً، لمجلة People متحدثاً عن زوجته أمل: “سأدعم أيّ شيء تشارك فيه زوجتي. إنها دائماً على الجانب الصحيح من التاريخ، وأنا دائماً فخور جداً بوجودي في نفس الغرفة معها مهما كان الأمر، وهذا حدث حيث نتمكن من تركيز كلّ الاهتمام على الأشخاص الذين لا يحصلون على الاهتمام الكافي”.

ومن جانبها قالت أمل كلوني: “إنه مدافع مذهل، ويعني لي الكثير أن أتمكن من القيام بهذا العمل معاً، وأن يساعد في إحياء بعض القصص التي نرويها الليلة”.

وعن خطط احتفالهما بذكرى زواجهما العاشرة، قال جورج كلوني: “سأصطحبها إلى مكانٍ ما الليلة”. وأضاف، مما دفع أمل، 46 عاماً، إلى الابتسام: “لكنها لا تعرف أين”.

التقى الزوجان لأول مرة في إيطاليا عام 2013، عندما أقام جورج حفل عشاء في فيلته الضخمة على بحيرة كومو، وحضرت أمل علم الدين، التي كانت في ذلك الوقت تحظى بتقديرٍ كبير في حياتها المهنية، كضيفة لصديق مشترك. وعندما تعرَّف بها جورج، أُعجب بها، وانطلقت شرارات الحب بينهما على الفور. وبحلول أوائل عام 2014، تمت خِطبتهما.

وفي نفس العام، اختارت أمل وجورج إقامة حفل زفافهما الكبير في إيطاليا؛ تحديداً في مدينة فينيسيا الرومانسية. وبطبيعة الحال، كانت قائمة الضيوف مليئة بالنجوم وتضمنت أفراد الأسرة والأصدقاء المقرّبين للعروس والعريس.

تبادلت أمل، التي كانت ترتدي فستاناً من الدانتيل الفرنسي من تصميم أوسكار دي لا رينتا، وجورج، الذي كان يرتدي بدلة سهرة من تصميم جورجيو أرماني، عهود الزواج في حفل حميمي قبل استضافة حفل استقبال أكبر حضره نجوم الصف الأول مثل: مات ديمون، سيندي كروفورد، وراندي جيربر.

في نفس العام الذي تزوّجا فيه، استقرا في الريف البريطاني، بعد أن اشتريا مبنى مذهلاً من القرن السابع عشر، تبلغ قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

بعد ثلاث سنوات، رحّب الزوجان بتوأميهما إيلا وألكسندر في 6 يونيو 2017، في مستشفى سانت ماري في لندن.

وعلى الرغم من كونهما من أشهر الأزواج في صناعة الترفيه، إلا أن جورج وأمل كانا حريصَين بشدة على حماية أطفالهما، فلم يُظهرا وجهيهما أمام الجمهور قط، ونادراً ما يتحدثان عنهما في المقابلات.

View this post on Instagram

A post shared by People Magazine (@people)

View this post on Instagram

A post shared by Eugenia Garavani (@eugeniagaravani)

main 2024-09-28Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمل کلونی

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للسلع

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز دبي للسلع المتعددة، برئاسة حمد مبارك بوعميم.

ووفقاً للمرسوم، يضم المجلس في عضويته، كل من عبدالواحد عبدالرحيم العلماء، نائباً للرئيس، وعبدالله سيف الشامسي، وتشارلز جورج ويب، ومي نصرالله ميرفيل، وتيري جان لويس جيمونيت، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لسلطة المركز.

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز #دبي للسلع المتعددة برئاسة حمد مبارك بوعميم، وعضوية كل من: عبدالواحد عبدالرحيم العلماء، نائباً للرئيس، وعبدالله سيف الشامسي، وتشارلز جورج ويب، ومي نصرالله ميرفيل، وتيري جان لويس جيمونيت، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لسلطة المركز.… pic.twitter.com/bB3low3N7w

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • الملكة رانيا تعايد الأميرة إيمان والأمير الحسين يعايدها بصورة مع ابنته التي تحمل اسمها
  • تشكيل نابولي الرسمي لمواجهة باليرمو في كأس إيطاليا
  • تشكيل باليرمو الرسمي لمواجهة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي
  • "حفل دبي" يحسم جدل خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للسلع
  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد
  • بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل
  • تواصل الفعاليات الاحتفالية بالذكرى العاشرة للثورة
  • فتح باب التسجيل لحضور القمة العالمية للاقتصاد الأخضر