حالة من الحزن والأسى يعيشها الشعب اللبناني بعد أحداث لبنان الأخيرة، إثر الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي وتستهدف جنوب لبنان في وحشية شديدة، هي الأعنف منذ عام 2006، فضلا عن اغتيال أمين الأمين العام لحزب الله، حيث أثرت على العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية، وأعلن الكثير من المطربين اللبنانين تأجيل حفلاتهم حزنا على ما تشهده البلاد، من بينهم المطربة اللبنانية إليسا.

حقيقة تأجيل حفلات المطربين اللبنانين بمهرجان الموسيقي العربية

في الساعات الماضية، أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، جدول الحفلات المقرر أن تنطلق في الأيام المقبلة حيث تبدأ يوم 11 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 24 من الشهر ذاته، ويضم عدد كبير من المطريين اللبنانين، الأمر الذي يطرح تساؤلا حول مصير تلك الحفلات؟ وهل يتم تأجيلها أو إلغائها تضامنا مع ما تشهده الأراضي اللبنانية؟.

من جانبه أوضح الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية في تصريحات لـ«الوطن»، أن جميع حفلات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى في موعدها، ولا يوجد تأجيلات أو أي إلغاء للحفلات، وستقام في مواعيدها التى تم الاعلان عنها خلال فعاليات المؤتمر الصحفي.

مطربو لبنان المشاركين في مهرجان الموسيقى العربية

يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته المقبلة 48 حفلا، يضم 115 فنانا من 20 دولة، حيث يشارك من لبنان كل من المطرب وائل جسار، عاصى الحلانى، عبير نعمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية أحداث لبنان حسن نصر الله حسن نصرالله مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر تفاصيل الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا فى السادسة مساء بالمسرح الصغير، للإعلان عن تفاصيل الدورة ٣٢ من مهرجان الموسيقى العربية.

يدير مهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر  وتقام دورة هذا العام فى الفترة من ١١ أكتوبر المقبل وحتى يوم ٢٤ من نفس الشهر.

يشهد المؤتمر حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلامية والشبكات الإذاعية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • وائل جسار مع جمهوره في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية
  • شاهد.. الكشف عن التفاصيل الكاملة للدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور وأحمد سعد.. أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32
  • خالد داغر عن مشاركة أحمد سعد بمهرجان الموسيقى العربية: من أفضل المطربين
  • اليوم.. مؤتمر تفاصيل الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا