وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-09-28@20:17:56 GMT

سرايا القدس تنعى حسن نصر الله

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

سرايا القدس تنعى حسن نصر الله

بيروت - صفا

 نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد حسن نصر الله وتقدمت من الأمتين العربية والإسلامية بأسمى آيات التبريك والتهنئة بارتقاء أبرز قادة محور المقاومة، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء.

وقالت "سرايا القدس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، السبت،  إننا "ننعى سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى".

وباركت للشهيد حسن نصر الله ولأسرته وأبناء الشعب اللبناني الشقيق المقاوم والأخوة قادة ومجاهدي حزب الله وكل القوى المساندة في محور المقاومة هذه الشهادة العظيمة لروحه ورفاقه القادة والمجاهدين إثر الغارة الإسرائيلية الغادرة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم الجمعة 27-09-2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446 هـ . 

وتوجهت "سرايا القدس" برسالة إلى حزب الله والشعب اللبناني قالت فيها: " لكم إخواننا في حزب الله من قلب فلسطين ومن ميادين القتال والمواجهات، نؤكد أن العدو قد ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً بحول الله، وسنبقى الأوفياء للقدس وفلسطين ولدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد ولكل الشهداء العظام السائرين على طريق القدس".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حزب الله بيروت حسن نصر الله لبنان سرایا القدس حزب الله

إقرأ أيضاً:

لبحث أمور النازحين.. اجتماع تنسيقي في غرفة عمليات ادارة المخاطر في سرايا اميون

 عقدت قائمقام الكورة كاترين الكفوري اجتماعا في غرفة عمليات ادارة المخاطر في سرايا أميون لتنسيق ادارة مراكز الايواء ضمن القضاء، في حضور رئيس قسم قائمقامية الكورة ليال اسعد، وذلك لمتابعة وتوزيع المهام في إطار الخطة العملية الموضوعة، بهدف الاستجابة لحاجات النازحين بالطريقة الامثل في مراكز الإيواء والتمكن من تأمين المستلزمات الاساسية لهم.

وفي ختام الاجتماع اكدت الكفوري "اهمية تنسيق المهام كل من ضمن اطار اختصاصه مع الاخذ بعين الاعتبار تقليص الازدواجية في العمل". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • كيف تفاعل اليمنيون لمقتل أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله؟
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • حزب الله اللبناني ينعي رسميا أمينه العام السيد حسن نصرالله
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • الحرس الثوري يرجح مقتل قائد المحور اللبناني لفيلق القدس في هجوم الضاحية
  • لبحث أمور النازحين.. اجتماع تنسيقي في غرفة عمليات ادارة المخاطر في سرايا اميون
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح - عاجل