الجزيرة:
2024-09-28@19:27:22 GMT

صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل

بدا بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي محبطا بعد تعادل الفريق خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

وصرح غوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء بأن نيوكاسل أتيحت له الفرص في أول 10 دقائق وبعد هدفهم "ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخيةlist 2 of 2نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزقend of list

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2-صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد غوارديولا -في ختام تصريحاته- بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزف النقاط بعد تعادله -الجولة الماضية- أمام أرسنال بنتيجة 2-2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، ويلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية عقب التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سانت جيمس بارك".

أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

في حديثه مع شبكة "TNT SPORTS"، أشار جوارديولا إلى أن فريق نيوكاسل سيطر على بعض اللحظات في الدقائق العشر الأولى وبعد تسجيل هدفهم، لكنه شدد على أن فريقه لعب بشكل جيد عمومًا. وأضاف: "اتخذنا بعض القرارات الخاطئة في اللحظات الحاسمة التي كان من الممكن أن تؤدي إلى تسجيل الهدف الثاني، وكان من الصعب تجاوز دفاع نيوكاسل العميق وقوتهم البدنية، لكننا حصلنا على العديد من الفرص، والحارس بوب تألق بشكل لافت".

وتابع جوارديولا موضحًا أنه بعد تسجيل مانشستر سيتي لهدف التعادل، تحسن الأداء، لكن خطأ تسبب في منح نيوكاسل الفرصة للعودة إلى المباراة، وبعد ذلك استعاد فريقه السيطرة مرة أخرى، وخلقوا عدة فرص للفوز بالمباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

عند سؤاله عن أداء اللاعبين، أشاد جوارديولا بماتيو كوفاسيتش وريكو لويس وبرناردو سيلفا، قائلًا إنهم كانوا رائعين طوال المباراة. وأكمل حديثه بأن الفريق اتخذ بعض القرارات السيئة عندما كانت النتيجة 1-0 والتي جعلت من الصعب مضاعفة الفارق.

وفيما يتعلق بالمدافع جفارديول، أكد جوارديولا أنه يمتاز باللعب في المساحات الصغيرة، لكنه يواجه بعض الصعوبات عند التعامل مع المساحات الأكبر.

مقالات مشابهة

  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • الإصابة تهدد مشاركة إيزاك مع نيوكاسل أمام السيتي