أشادت نيفين بدار، أمينة المجتمعات الأهلية والمجتمع المدني بحزب الحرية المصري، بالمبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع شركة القيصر بهدف توفير اللحوم والفراخ بأعلى جودة وأقل سعر؛ استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية.

توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة

وأوضحت بدار، في بيان لها اليوم، أن هذه المبادرة تساهم في توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة للمواطنين، بالإضافة إلى الجودة العالية لتكون في متناول الجميع، وذلك في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة.

وأشارت إلى أن مؤسسة حياة كريمة منذ انطلاقها عملت نقلة نوعية في حياة المواطنين خاصة الأكثرا احتياجا لأنها عملت خلال الفترة الماضية على تقديم الدعم المادي والمعنوي لملايين المواطنين، كما أن هدفها الأساسي هو توفير حياة كريمة للموطن البسيط.

تعزيز دور حياة كريمة في مواجهة التحديات 

وتابعت نيفين بدار، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة لحوم بلدي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع وفد وزارة التنمية المحلية بحضور الدكتور ولاء جاد مدير وحده حياه كريمه بالوزارة والدكتورعمر عثمان والدكتور احمد محروس من فريق عمل الوزاره لمناقشة آخر المستجدات في المشروع القومي لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر، وذلك في إطار حرص المحافظة على تسريع وتيرة العمل وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية في تطوير الريف المصري.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، تفاصيل ومستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة في مختلف القطاعات والمرافق، حيث تم استعراض نسب التنفيذ ومعدلات الإنجاز والموقف الحالي للمشروعات المنتهية وتلك التي تحتاج لبعض الإجراءات لتذليل وتوفير المتطلبات اللازمة للدفع وتسريع وتيرة العمل بها لسرعة الانتهاء منها وتسليمها.

وذلك بالتنسيق بين كل الجهات ذات الصلة سواء على مستوى أجهزة المحافظة التنفيذية أو مستوى الوزارات والجهات والهيئات المركزية، موجها بسرعة إنهاء تلك المشروعات ودخولها الخدمة، ودفع معدلات العمل، مؤكدا أن هدف المشروعات هو خدمة المواطن وتوفير مختلف الخدمات الأساسية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

ولم يقتصر الاجتماع على مناقشة المشروعات الجارية فقط، بل امتد إلى بحث الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من مشروع "حياة كريمة" والتي تستهدف مراكز قليوب وطوخ والخانكة بمحافظة القليوبية.

حيث تم تكليف الأجهزة التنفيذية المعنية بوضع خطط عمل تفصيلية لتنفيذ المشروعات في هذه المراكز وتحديد الأراضي المطلوبة للمشروعات، مع مراعاة التكامل بين الجهات المختلفة لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين.

وأكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، خلال الاجتماع على أهمية المشروع القومي لتطوير الريف المصري"حياة كريمة" في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى، وتحقيق التنمية المستدامة في الريف المصري.

وأشار إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المشروع، مؤكدًا على ضرورة التعاون بين جميع الأجهزة المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص القيادة السياسية على تطوير الريف المصري وتحسين حياة المواطنين، حيث يعد مشروع "حياة كريمة" أحد أهم المشروعات القومية التي تستهدف تطوير البنية التحتية والخدمات في القرى، وتحسين مستوى معيشة الأهالي.

جاء الإجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والساده رؤساء مدن شبين القناطر وطوخ والخانكة وقليوب ومدير المشروعات والذي قدم عرضًا مفصلاً عن آخر مستجدات العمل في المشروع بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»