تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الحداد فى لبنان لمدة 3 أيام، الإثنين والثلاثاء والأربعاء، على روح زعيم حزب الله حسن نصر الله، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل. 

وقال ميقاتي: "تضامن اللبنانيين هو أقوى رد على العدوان الإسرائيلي".

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الحداد زعيم حزب الله حسن نصر الله العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن الحداد 3 أيام على حسن نصر الله

المناطق_متابعات

وقال محمد شياع السوداني، رئيس مجلس الوزراء العراقي، في بيان اليوم السبت: “في اعتداء آثم جديد، وجريمة تؤكد تعدي الكيان الصهيوني كل الخطوط الحمراء، ارتقى الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله، شهيدا على طريق الحق، لينال الحُسنى في الدنيا والآخرة، وسار على نهج الشهداء الأبطال الذين نذروا أنفسهم لقضية مواجهة الاحتلال الغاشم”.

وأضاف: “إن الفعل الإجرامي الذي استهدف الضاحية الجنوبية يوم أمس يعبر عن الرغبة المستهترة الساعية إلى توسعة الصراع، على حساب كل شعوب المنطقة وأمنها واستقرارها”.

أخبار قد تهمك خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور “مارك بينينغا” يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع 28 سبتمبر 2024 - 5:25 مساءً بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى 28 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءً

وتابع: “نجدد التحذير والتأكيد، على مسؤولية المنظمات الأممية والدولية، والدول العظمى دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، وكل الدول ذات النفوذ في المنطقة، في ردع العدوان، ووقف الإبادة الجماعية العرقية للفلسطينيين التي مارسها الاحتلال منذ عشرات السنين، ويمارسها بفضاعة، منذ تشرين الأول الماضي بحق أهلنا في غزّة، وامتدت مؤخراً، لتحاول النيل من شعبنا اللبناني الشقيق فأمعن في القتل العشوائي حتى استشهد المئات من الأبرياء اللبنانيين في أيام قلائل، فلمصلحة من يتسعُ العدوان؟”.

من جهته، نعى زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصجر، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بعد اغتياله بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن “القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب” خلال الغارة، مؤكدا مواصلة “استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل”، ليؤكد “حزب الله” الخبر لاحقا، ناعيا أمينه العام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءًجلسة حوارية بـ”معرض الكتاب” عن الاستثمار في قطاع النشر أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءًمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية28 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءًجلسة حوارية بـ”معرض الكتاب” عن الاستثمار في قطاع النشر28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا28 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءًمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور "مارك بينينغا" يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور "مارك بينينغا" يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لبنان يعلن الحداد 3 أيام على نصرالله.. وميقاتي يدعو لانتخاب رئيس للبلاد
  • عاجل - لبنان يعلن الحداد على حسن نصر الله لمدة 3 أيام
  • لبنان يعلن الحداد الرسمي 3 أيام إثر استشهاد حسن نصر الله
  • لمدة 5 أيام.. خامنئي يعلن الحداد بعد إستشهاد نصرالله
  • المرشد الأعلى الإيراني يعلن الحداد 5 أيام بعد اغتيال حسن نصر الله
  • خامنئي يعلن الحداد 5 أيام على مقتل نصر الله: ضربات المقاومة على إسرائيل ستكون أقوى
  • العراق يعلن الحداد 3 أيام على حسن نصر الله
  • العراق يعلن الحداد العام ثلاثة أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله
  • العراق يعلن الحداد العام لثلاثة أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله