قالت مونيكا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» بالجيزة، إنه في منطقة إمبابة أطلقت مؤسسة حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة لبيع اللحوم بجودة عالية وأسعار مخفضة، ما لاقى إشادات واسعة من جانب المواطنين.

انطلاق مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة

وأضافت «مجدي» خلال رسالة على الهواء، أن متطوعي حياة كريمة يشرفون على بيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية؛ تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين بشكل كبير، ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والتوسع في الحماية المجتمعية.

نقاط متحركة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة 

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»: «اليوم هو الأول في هذه المبادرة، إذ أٌطلقت في عدة محافظات منها الجيزة التي تتواجد بها ثلاث نقاط متحركة في أرض اللواء، وإمبابة، والمنيب».

واستطردت: «المبادرة لها أيضا نقاط متحركة في محافظة القاهرة بمنطقة شبرا تحديدا في الساحل، وتوجد أيضا في العديد من المحاظفات الأخرى كالإسماعيلية، والشرقية، ومن الغد سيتم التوسع في هذه المبادرة بعدد أكبر من النقاط الثابتة والمتحركة لبيع اللحوم الطازجة البلدي، بسعر 210 جنيهات للكيلو الواحد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة حياة كريمة السيسي بيع السلع بأسعار مخفضة بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة

أبدى عدد من أهالي محافظة الإسماعيلية رضاهم عن المبادرة الجديدة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، اليوم السبت، في المحافظة، لتوفير اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة للجمهور تصل نسبتها إلى 25% تقريبا.

وقال محمد عبدالهادي، أحد أهالي مدينة أبوصوير، إن مبادرة حياة كريمة التي انطلقت اليوم تساهم بشكل كبير في رفع العبء عن المواطنين، خاصة مع بداية الموسم الدراسي ووجود العديد من الالتزامات لدى أولياء الأمور.

وتابع «نتمنى المزيد من هذه المبادرات، ونتمنى أن تصل المبادرة إلى معظم المراكز والقرى سواء بسيارات مبردة أو عن طريق فتح عدة شوادر لتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين».

مواطن: «حياة كريمة» تستهدف البسطاء 

وقال أحمد خليل، أحد أهالي مدينة الصالحية، إنه يتوجه إلى المزرعة بشكل شهري لشراء احتياجات أسرته من اللحوم إلا أنه تفاجأ اليوم بمبادرة حياة كريمة والتي تخفض أسعار اللحوم بنسبة 25% تقريبا.

وتابع «الكيلو كان بـ400 جنيه وفي المبادرة بـ310، ولحم بلدي وذبيح اليوم وطازج، بل هناك إشراف بيطري مشدد على كل ذبيحة ويتم ذبح واحدة وراء الأخرى لعدم تكدس اللحوم بناء على طلب المواطنين».

مواطن: لا غنى عن اللحوم والدواجن ونتمنى استمرار المبادرة 

وقال خالد البعلي، أحد سكان مدينة الصالحية في الإسماعيلية، إن اللحوم والدواجن أحد المقومات الأساسية لكل منزل ولا غناء عنها، إلا أن ارتفاع أسعارها في الفترة الماضية تسبب في عدم شراء بعض الأسر لها.

وتابع في تصريحات لـ«الوطن»: «أي تخفيض ولو بسيط بيفرق مع الأسرة المصرية وتخفيض في سعر كيلو اللحم البلدي 25% ده نسبة كبيرة وخاصة أنها نفس اللحم الموجود في معظم محال الجزارة».

وافتتحت مؤسسة حياة كريمة اليوم السبت، أول شادر لبيع اللحوم البلدية الطازجة بسعر 310 بدلا من 410 بنسبة تخفيض 25% عن أسعار محال الجزارة.

مقالات مشابهة

  • مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة