صحيفة الخليج:
2024-09-28@19:33:05 GMT

«الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

«الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»

دبي: «الخليج»
أكدت مجموعة الرستماني التزامها الراسخ بالتوطين بعد مشاركتها الناجحة في معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024»، الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.
وطرحت المجموعة 82 فرصة عمل للإماراتيين المؤهلين عبر محفظتها الواسعة من الشركات التي تشمل قطاعات عدة مثل السيارات والإنشاءات والخدمات المالية والعقارات.


وتلقت المجموعة خلال المعرض مئات الطلبات وأجرت 400 مقابلة، ما أسفر عن توقيع 18 عقد عمل فوري.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «بصفتنا شركة إماراتية ذات جذور راسخة، نفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤية الإمارات الهادفة لتعزيز النمو المستدام والتنوع الاقتصادي، إن التزامنا بتوفير فرص عمل مجدية للمواطنين الإماراتيين يتعدى مجرد تحقيق الأهداف؛ فهو يركز على تمكين الجيل القادم من القادة وبناء مستقبل مزدهر يقود الاقتصاد الوطني نحو التميز».
وتسعى مجموعة الرستماني إلى التواصل المستمر والمباشر مع أصحاب الكفاءات والمواهب، وتقديم نظرة عامة شاملة على المسارات المهنية المتاحة داخل شركاتها المختلفة.
وأكد عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الثروات البشرية، أهمية المعرض بالنسبة للمجموعة، باعتباره المنصة المثلى للتواصل المباشر مع المواهب الشابة، مشيراً إلى أن هدفهم يتمثل في توفير بيئة عمل شاملة وديناميكية تمكّن مواطني دولة الإمارات من تحقيق التقدم والنجاح.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الرستماني توظيف

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الإمارات تنضم إلى اللجنة العليا لاقتصاد المحيطات المستدام 300 متحدث في منتدى «صناعة الرياضة»


يلتقي منتخب الشباب مع كوريا الجنوبية، في الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة، على استاد عبدالله الخليفة في الكويت، ضمن «الجولة الثالثة» من المجموعة الثالثة، في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.
ويتنافس «أبيض الشباب» و«محاربي التايجوك» على صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط لكل منهما، بعد فوز الأول على لبنان 3-2 في الجولة الأولى، وجزر شمال ماريانا 13- 0 في الثانية، فيما تفوق كوريا الجنوبية على الكويت 3-0، وجزر ماريانا 10-0.
وغاب «أبيض الشباب» عن «الجولة الثالثة»، والتي أقيمت الأربعاء بداعي الراحة، وشهدت فوز كوريا على جزر شمال ماريانا 10-0، والكويت على لبنان 3-0 على الملعب نفسه، علماً أن المجموعة تضم أيضاً منتخب الإمارات.
وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا، والكويت التي لعبت ثلاث مباريات، في حين بقي رصيد لبنان وجزر شمال ماريانا خالياً من النقاط.
ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها الصين المضيف بطل «نسخة 1985»، حيث تستضيف الصين البطولة للمرة الثانية، بعد أول مرة عام 2010.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: يجب تحقيق وقف ‏فوري ودائم لإطلاق النار بغزة ولبنان وتجنيب المنطقة الانزلاق لحرب إقليمية
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • وزير الخارجية يشدد على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان
  • رؤية معرض الإمارات للوظائف يختتم فعالياته
  • “دو” تختتم بنجاح مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الكوادر الإماراتية نحو المستقبل الرقمي
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «HSBC» المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة “HSBC” المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • «أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»
  • «رؤية» يقدم 3000 وظيفة شاغرة في 26 قطاعاً