واصل شباب المحمدية إهدار النقاط، عقب تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي، هذه المرة أمام نهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ نهضة الزمامرة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 14 عن طريق اللاعب زكرياء بحرو، ليجد شباب المحمدية نفسه مجددا متأخرا في النتيجة كعادته في كل المباريات السابقة، ومطالبا بإحراز التعادل، تجنبا لتعرضه للهزيمة الرابعة هذا الموسم، وضياع بذلك ثلاث نقاط أخرى، ستجعله على أعتاب مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني مبكرا.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، للعودة في أجواء اللقاء قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة، في الوقت الذي استمر نهضة الزمامرة في مناوراته، دون أن يتمكن من إضافة الهدف الثاني، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم رفاق حمزة المودن بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

ولم يكن الشوط الثاني مختلفا عن سابقه، بعدما بدأه نهضة الزمامرة بإضافة الهدف الثاني، بفضل اللاعب حمزة غطاس في الدقيقة 50، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، التي ستجعله يتشارك الصدارة مع المغرب الفاسي، ولو مؤقتا إلى حين إجراء كل مباريات الجولة الرابعة، في الوقت الذي أصبح شباب المحمدية مطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل للخروج بأقل الأضرار.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إضافة الهدف الثالث من طرف نهضة الزمامرة، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب حمزة غطاس، ومن أجل تقليص الفارق من قبل شباب المحمدية، دون أن يتمكن من تحقيق مراده، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء محمد أمين بنهاشم بثلاثية نظيفة على رفاق عزيز النخلي.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده إلى سبع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، بنفس عدد نقاط المغرب الفاسي الوصيف، فيما بقي رصيد شباب المحمدية خاليا من النقاط في المركز الأخير، رفقة الرجاء الرياضي، المنقوص من مباراتين، أمام كلا من الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة الزمامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة الزمامرة نهضة الزمامرة شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية» كوزمين: شيئ ما يقلقني على الشارقة!


احتفل شباب الأهلي بفوزه الرابع على التوالي، في «دوري أدنوك للمحترفين»، بالتفوق على مضيفه العروبة 4-1، على استاد دبا، ضمن «الجولة الرابعة».
وسجل أهداف «الفرسان» جويلهرم بالا في الدقيقة 36، ويوري سيزار في الدقيقة 40، برونو كاسكاردو في الدقيقة 57، وكارتابيا 65، فيما أحرز جابريل كاك هدف العروبة في الدقيقة 74.
ورفع شباب الأهلي الذي احتفل بالفوز الرابع على التوالي، في أول أربع جولات، للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، رصيده إلى 12 نقطة بـ «العلامة الكاملة»، بالتساوي مع الشارقة «المتصدر» بفارق الأهداف، فيما بقي العروبة الذي تكبد بدوره الخسارة الرابعة على التوالي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • البطولة الاحترافية إنوي للقسم الثاني.. برنامج الدورة الأولى
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة
  • شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.. برنامج الدورة الرابعة
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 2).. نهضة بركان يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي (2-0)
  • البطولة: الرجاء يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد هزيمته للمرة الثانية
  • إتحاد طنجة يهزم الرجاء ليتقاسم مؤقتاً صدارة البطولة مع نهضة بركان