غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عائدة إلى القاهرة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة الطيران من الرياض إلى القاهرة حوالي ساعتين ونصف تقريباً، على أن تصل البعثة في العاشرة مساءً.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي السوبر مباراة السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

جماهير الزمالك تنتظر أبطال السوبر الإفريقي في مطار القاهرة.. خاص

تنتظر جماهير نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بالأمس الجمعة.

وكشفت مصادر خاصة لـ "الوفد" داخل نادي الزمالك، أن الجماهير ستتواجد بكثافة في محيط مطار القاهرة خلال الساعات القلية المقبلة من أجل انتظار بعثة الفريق عقب التتويج القاري.

بينما أوضحت أن هناك تفكير بتجهيز أتوبيس مكشوف للاعبين والجهاز الفني ينقلهم من مطار القاهرة وحتى مقر النادي في ميت عقبة، من أجل الاحتفال مع الجماهير في الشوارع كما حدث في 2021/2022، بعدما حققوا لقب الدوري المصري.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه لدي مجلس الإدارة بفتح ملاعب الناشئين خلال اليومين المقبلين لاستقبال الجماهير والاحتفال بالإنجاز القاري، في ظل المعاناة التي تعرض لها النادي مؤخرًا.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق لقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز بركلات الترجيح على المارد الأحمر، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • جماهير الزمالك تنتظر أبطال السوبر الإفريقي في مطار القاهرة.. خاص
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تفاصيل رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا
  • جماهير الأهلي والزمالك تغادر إلى الرياض لحضور السوبر الإفريقي