رد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والتي اتهمته بالقيام بأعمال سحر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.

وقد ترددت بعض الأنباء بأن عبد الغني قام بأعمال سحر في مقابر العائلة بحوش في منطقة البساتين، والتي تتضمن صورًا تتعلق بمؤمن زكريا.

رد ناري من مجدي عبد الغني على أعمال السحر لـ مؤمن زكريا

وفي تصريحاته، نفى عبد الغني هذه الاتهامات بشدة قائلًا: "لا أمتلك حوشًا في البساتين، ولم أزر مقابر العائلة منذ 40 عامًا، وكل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وغير منطقية.

" وأضاف أن الحوش الخاص به مسجل باسمه ويقع في مدينة 6 أكتوبر، وليس في منطقة البساتين كما زعمت التقارير.

وفيما يتعلق بعلاقته بمؤمن زكريا، أكد عبد الغني أنه لا توجد أي عداوة بينهما، موضحًا: "ليس لدي أي علاقة سابقة مع مؤمن زكريا، سواء كلاعب أو كإداري. لم أزامل مؤمن في أي فريق، وما يثار حول وجود خلاف أو عداوة بيننا غير منطقي تمامًا".

سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وفي إشارة إلى الاتهامات، وصف عبد الغني الشخص الذي روج لهذه الأنباء بـ "المجنون"، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عارٍ عن الصحة ويبحث فقط عن "لقطة".

وبخصوص إصابة مؤمن زكريا، فقد عانى اللاعب من مرض ضمور العضلات، وهو ما أنهى مسيرته الكروية مبكرًا بعد تألقه مع فريقي الزمالك والأهلي. يعمل مؤمن حاليًا كمدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة تحت قيادة المدرب أحمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني الأهلي مؤمن زكريا أعمال السحر منطقة البساتين مؤمن زکریا عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

الأحزاب الكردية تتبادل الاتهامات قبل الانتخابات.. وتجتمع بعد إعلان النتائج - عاجل

بغداد اليوم - أربيل 

قالت النائبة الكردية السابقة يسرى رجب، اليوم الخميس (26 أيلول 2024)، ان الأحزاب الكردية تتبادل الاتهامات والتي تصل أحيانا الى الاتهام بالخيانة وهدر المال العام والعمالة للأجنبي اثناء الدعاية الانتخابية لكنها تجلس مع بعضها لتقاسم المناصب بعد اعلان النتائج.

وقالت رجب في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "ما نراه اليوم من تبادل اتهامات بين الأحزاب الكردية في الحملة الانتخابية الجارية لانتخابات برلمان إقليم كردستان يؤكد لنا ان تلك الأحزاب قد وصلت إلى قمة الازدواجية في مواقفها السياسية".

وأضافت، أن "هذا ان دل على شيء فهو يدل على الإفلاس السياسي الذي تعاني منه تلك الأحزاب الكردية، كونهم طوال سنوات حكمهم لم يخدموا الشعب الكردي خدمةً يستحقونها مقارنة بنضالهم المرير و مقارعتهم للنظام البائد من اجل ديمومتهم وحفظ كرامتهم والعيش الكريم".

وأشارت رجب إلى أن" تلك الأحزاب ليس بجعبتها من خطط ومشاريع مستقبلية بإمكانها أن تخدم الشعب الكردي، لذا فهم يسلكون مسلك تبادل التهم التي باتت اشبه بطبول الحرب إعلاميًا، و ليس بحملة انتخابية و يبدوا أيضًا أنهم نسوا بان التأريخ سيسجل كل شيء دون شك".

وتصاعدت حدّة الاتهامات بين القطبين الرئيسيين في إقليم كردستان وهما الحزب الديمقراطي الكردستاني وحزب الاتحاد الوطني، بالتزامن مع انطلاق الدعاية الانتخابية لبرلمان إقليم كردستان.

وتمثلت الاتهامات عبر بيان رسالة وجهها رئيس حزب الاتحاد بافل طالباني إلى جمهور الاتحاد يوم امس الأربعاء، اتهم فيها رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني الحزب الديمقراطي بانهم لا يهمهم إلا جيوبهم، وأنهم فشلوا بإدارة إقليم كردستان، وقد تزايدت الاغتيالات في زمن إدارتهم".

كما أفاد مصدر سياسيّ مطلع، يوم أمس الأربعاء (25 أيلول 2024)، بأن مشاجرة كلامية حدثت اليوم خلال اجتماع مجلس وزراء إقليم كردستان بين رئيس الحكومة مسرور بارزاني ونائبه قوباد طالباني.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" شجارًا بالكلام دار بين مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كردستان ونائبه قوباد طالباني بعد قيام الأخير بإظهار صورة شقيقه وهو يشير الى شعار الحزب في الانتخابات (سننهيه) ليرد عليه مسرور: ستنهون من؟، نحن مثلا ام السليمانية؟، فيرد عليه قوباد: سننهيكم، ولن تستطيعوا بعد الان سرقة أصوات الناخبين، وكذلك لم تعد هناك مقاعد الكوتا".

وأشار المصدر إلى، أن" مسرور بارزاني انزعج على اثر هذا الكلام من قوباد طالباني وغادر الاجتماع الرسمي لمجلس وزراء إقليم كردستان".

 

مقالات مشابهة

  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • خاص| طلاسم مؤمن زكريا.. وعلاقة مجدي عبد الغني
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • سحر أسود باسم مؤمن زكريا في مقابر لاعب سابق.. تفاصيل الحكاية
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • تحقيق: هل تؤذي قضية أبو الغالي أعمال العائلة؟ كوابيس 50 مليارا مُختلسة تتجدد مع بيع أرض بـ6 مليارات
  • الأحزاب الكردية تتبادل الاتهامات قبل الانتخابات.. وتجتمع بعد إعلان النتائج - عاجل