قال صلاح مغاوري، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مؤسسة حياة كريمة، أطلقت مبادرة جديدة، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، مؤكدا أن هذا الدور المجتمعي المهم يصب في اتجاه تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، موضحا أن استهلاك المواطنين من هذه السلع يأتي بمعدلات مرتفعة نسبيا، إلى جانب ارتفاع الأسعار الملموس في هذه السلع.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين الهدف الأسمى للدولة

وأضاف «مغاوري»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية حنان عاطف، عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الطبقة المتوسطة أصبحت تواجه تحديات كبيرة، في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيرا إلى أن المبادرات تأتي في دور التخفيف عن كاهل المواطنين، وتوفير هذه السلع بجودة عالية، داخل منافذ مؤسسة حياة كريمة، ما يساعد في دعم المواطنين.

وتابع: «الهدف الأسمى للدولة المصرية، تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ومبادرة حياة كريمة ستؤدي دورا مجتمعيا مهما، وهو شراء السلع بأسعارها المخفضة من المنتجين، وعرضها على المواطنين بأسعار مخفضة أيضا»، مؤكدا أن هذا يخفف العبء عن كاهل المواطنين، ويقضي على ظاهرة جشع التجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة إكسترا نيوز الدولة المصرية عن کاهل المواطنین حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية

أكد رمضان فتحي مراسل قناة «إكسترا نيوز»، أن مؤسسة «حياة كريمة» افتتحت العديد من المنافذ والشوادر لبيع اللحوم البلدية والمستوردة والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية، مؤكدا أن اللحوم طازجة وعلى مستوى عالي من الجودة.

لحوم طازجة في منافذ حياة كريمة

وشدد على أن اللحوم طازجة وتأتي من المزرعة إلى المستهلك مباشرة وبجودة عالية وبأسعار مميزة وأقل من أسعار السوق بهامش كبير، مؤكدًا أن كيلو اللحم البلدي بـ300 جنيه والمستورد بـ200 جنيه.

 

وأشار إلى أن التعاون بين مؤسسة حياة كريمة وشركة «القيصر» لتوفير اللحوم للمواطنين بسعر رمزي، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن المواطنين مراعاة للظروف الاقتصادية.

أوضح أنه يجري ضخ كميات كبيرة بجودة مميزة، وهناك استعداد لتلبية اجتياجات كل المستهلكين، مؤكدًا أن «حياة كريمة» لا تكتفي بمحافظة الإسماعيلية وتوفر اللحوم بجميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • كاتب صحفي: حزب الله كيان لا يعتمد على شخص واحد
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في دعم كل مؤسسات الدولة
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي فرصة لتحسين حياة المواطنين