انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء، حول اعتزال الفنانة نشوى مصطفى، التمثيل، والابتعاد عن الأضواء، بعد مشاركتها الأخيرة في مسلسل «إمبراطورية ميم»، وهو ما نفته بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مشاركتها في مسلسل «إمبراطورية ميم»، مع الفنان خالد النبوي، في الموسم الرمضاني الماضي، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: محمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نشوي مصطفي إلهام صفي الدين مسلسلات رمضان 2025 الفنانة نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت داليا مصطفى بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة داليا مصطفى بعيد ميلاد ابنتها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

وكتبت داليا مصطفى:' كل سنه وانتي طيبه يا بنتي.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل “علاقة مشروعة ”الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

 

كان آخر أعمال شريف سلامة  مسلسل "كامل العدد +1" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل
  • هكذا احتفلت داليا مصطفى بعيد ميلادها
  • في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"