صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@19:30:32 GMT

حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبد الله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارته مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يختتم زيارة رسمية لأوزبكستان حمدان بن محمد يلتقي في طشقند خريجي برامج قيادات حكومة أوزبكستان

وأكّد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.

وثمّن سموه بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد واجب العزاء شهداء الوطن حمدان بن محمد شهداء الوطن

إقرأ أيضاً:

وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدّم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن

أبوظبي/ وام
قدّم وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن، برئاسة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع والوفد المرافق له.
وأعرب الوفد، خلال زيارتهم اليوم مجالس العزاء، عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسر الشهداء، سائلين الله العلي القدير، أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وقال وكيل الوزارة في تصريح له: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة أثناء تأديتهم مهام نقل بعض الذخائر داخل أحد المعسكرات في الدولة».
وأضاف أن زملاء الشهداء المصابين يتلقون حالياً أفضل خدمات الرعاية الصحية بالدولة، متمنين لهم دوام الصحة والسلامة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • قائد القوات البرية يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدّم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن
  • ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن