صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@19:35:07 GMT

بالمر يدخل تاريخ «البريميرليج» في شوط!

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»! جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة»


توهج صانع الألعاب الشاب كول بالمر، بتسجيل أربعة أهداف، ليقود فريقه تشيلسي للفوز على برايتون بنتيجة 4-2، ضمن الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.
باغت برايتون مضيفه بهدف مبكر سجله جورجينيو روتر، بعد مرور سبع دقائق من اللقاء الذي أُقيم في ملعب ستامفورد بريدج.


وأدرك تشيلسي التعادل بهدف بالمر في الدقيقة 21، بعد تمريرة من زميله السنغالي نيكولاس جاكسون.
وبعد سبع دقائق، أضاف بالمر الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة زميله جادون سانشو.
وأضاف بالمر هدفاً ثالثاً في الدقيقة 31 من ركلة حرة سددها ببراعة في المقص الأيسر، قبل أن ينجح برايتون في تقليص الفارق بهدف ثانٍ سجله كارلوس باليبا في الدقيقة 34، وأكمل بالمر «السوبر هاتريك» بهدف رابع سجله في الدقيقة 41 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة بينية متقنة من سانشو.
ودخل بالمر التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الممتد على مدار 32 عاماً، يسجل أربعة أهداف «سوبر هاتريك» في الشوط الأول.
كما أهدى الإنجليزي الدولي الواعد فريقه ثلاث نقاط ثمينة، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة، ليقفز للمركز الثالث في جدول الترتيب ليواصل الصحوة تحت قيادة مدربه إنزو ماريسكا.
في المقابل، تجمد رصيد برايتون عند تسع نقاط في المركز الثامن.
وفي مواجهة أخرى بالتوقيت نفسه، ألحق فولهام الخسارة الأولى بمضيفه نوتنجهام فورست بالفوز عليه بهدف سجله المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.
ورفع فولهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما تراجع نوتنجهام للمركز التاسع برصيد تسع نقاط.
كما حقق إيفرتون فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بالتغلب على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الفريق اللندني عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر، وبقى بلا فوز منذ انطلاقة المسابقة هذا الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج تشيلسي برايتون كول بالمر

إقرأ أيضاً:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون

قدم كول بالمر، نجم فريق تشيلسي، أداءً استثنائيًا في المباراة الجارية حاليًا ضد فريق برايتون ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25، والتي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج".

خلال الشوط الأول، تمكن بالمر من إحراز سوبر هاتريك، حيث سجل أربعة أهداف في الدقائق 21، 28، 31 و40. بهذا الأداء الرائع، ارتفع رصيد بالمر إلى 6 أهداف في الموسم الحالي، مما يجعله ثاني هدافي الدوري بفارق 4 أهداف عن المتصدر إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، الذي لم يسجل في مباراته ضد نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة.

قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآنإيرلينج هالاند - مانشستر سيتي (10 أهداف).كول بالمر - تشيلسي (6 أهداف).لويس دياز - ليفربول (5 أهداف).بريان مبويمو - برينتفورد (5 أهداف).نيكولاس جاكسون - تشيلسي (4 أهداف).جون دوران - أستون فيلا (4 أهداف).محمد صلاح - ليفربول (3 أهداف).أولي واتكينز - أستون فيلا (3 أهداف).هارفي بارنز - نيوكاسل يونايتد (3 أهداف).داني ويلبيك - برايتون (3 أهداف).

مقالات مشابهة

  • صلاح يهدي ليفربول صدارة «البريميرليج»
  • كول بالمر يقود تشيلسي لاكتساح برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • «سوبر هاتريك» في شوط واحد.. بالمر يقود تشيلسي لإسقاط برايتون
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • برنتفورد يدخل تاريخ «البريميرليج»!
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب