تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل Infinix ، تحقيق نمو مستمر في أسواق الهواتف الذكية العالمية. وفقًا لتقرير IDC الخاص بمتابعة شحنات الهواتف الذكية، سجلت Infinix نموًا بنسبة 18.8% في شحنات الهواتف الذكية على أساس سنوي خلال الربع الثاني من عام 2024، مما يعزز موقعها بين أبرز العلامات التجارية عالميًا.


احتلت Infinix المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا عالميًا، بما في ذلك الأسواق الناشئة والمتقدمة، مما يعكس قوتها في تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات مختلف المستهلكين.

 


في مصر، حققت Infinix نموًا ملحوظًا بنسبة 21.2% في شحنات الهواتف الذكية خلال الربع الثاني من 2024، مما ساهم في تعزيز مكانتها إلى المركز الرابع في السوق المصرية. هذا النمو يعكس الطلب القوي من المستهلكين المصريين على هواتف Infinix، التي تتميز بالتقنيات المتطورة والأسعار المعقولة.


استمرت Infinix في تحقيق النجاح في أسواق مثل الفلبين وباكستان، حيث احتلت المركز الأول في شحنات الهواتف الذكية. كما شهدت أسواق مثل ماليزيا، إندونيسيا، الجزائر، والمملكة العربية السعودية زيادات كبيرة في الشحنات تراوحت بين 50% و469% خلال الربع الثاني من 2024.


أطلقت إنفينكس في النصف الأول من 2024 سلسلة NOTE 40التي تضمنت شريحةCheetah X1 وتقنية All-Round FastCharge 2.0 للشحن السريع. 

كما تعاونت Infinix مع Designworks التابعة لمجموعة BMW لتطوير إصدارات أنيقة من هواتفها.


في قطاع الألعاب، قدمت Infinix هاتف GT 20 Pro المخصص للألعاب، الذي يدعم سرعة 120 إطارًا في الثانية، ما يوفر تجربة ألعاب فائقة السلاسة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هواتف إنفينكس شحنات الهواتف الذكية شحنات الهواتف الذکیة فی شحنات

إقرأ أيضاً:

المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا

زنقة20ا أنس أكتاو

كشفت بيانات الربع الثاني للعام الجاري نشرها موقع Merca2 الاسباني، أن المغاربة أصبحوا من بين الجنسيات الرئيسة، المستثمرة في سوق العقارات الإسباني، حيث استحوذوا على 6.1 في المئة من إجمالي مبيعات الأجانب.

وتزامنت هذه الزيادة مع بلوغ المشتريات الأجنبية نسبة 15 في المئة من إجمالي المعاملات العقارية في إسبانيا، مما يعكس الاهتمام المتزايد بسوق العقارات الإسباني من قبل المستثمرين الدوليين.

وتعد جزر البليار، وجزر الكناري، ومقاطعة فالنسيا، حسب المصدر الإسباني، من أبرز المناطق التي تجذب المستثمرين الأجانب، حيث شكل المشترون غير الإسبان نسبة 33.37 في المئة، 31.11 في المئة، و28.79 في المئة من إجمالي المبيعات في هذه المناطق على التوالي.

ومن بين الجنسيات الأخرى البارزة في السوق يأتي الألمان، الذين سجلوا حضورًا قويًا إلى جانب المغاربة محتلين المركز الثاني، ثم الفرنسيين، والرومانيين.

وعلى الرغم من تراجع هيمنة البريطانيين، الذين كانوا يمثلون 15.77 في المئة من المشترين الأجانب في عام 2014، إلى 8.37 في المئة في عام 2024، إلا أن هذا التراجع ساهم في تنويع قاعدة المستثمرين في العقارات الإسبانية.

وأفاد التقرير أن تراجع استثمارات البريطانيين قد يكون مرتبطًا جزئيًا بتداعيات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) والقيود الجديدة على الإقامة والاستثمار.

كما تحافظ مناطق مثل مرسية وكتالونيا على جاذبيتها للمستثمرين الأجانب، حيث تسعى العديد من الجنسيات لشراء عقارات في هذه المناطق للاستفادة من الطقس المعتدل والمزايا السياحية.

وتأتي هذه الزيادة في الإقبال بالتزامن مع تعزيز إسبانيا لمكانتها كوجهة عقارية دولية تقدم فرصًا مغرية مقارنة بالأسواق الأخرى في أوروبا، مثل فرنسا وإيطاليا والبرتغال.

وتتوقع التقديرات استمرار تزايد اهتمام المستثمرين الأجانب بالعقارات الإسبانية، مع ارتفاع الطلب على المنازل الفاخرة والشقق السكنية في المناطق الساحلية، في ظل استقرار الأسعار نسبيًا مقارنة بالأسواق الأوروبية الأخرى الأكثر تكلفة.

مقالات مشابهة

  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • المغرب يشهد زيادة بنسبة 16٪ في عدد السياح الوافدين بحلول غشت 2024
  • الإرهاب بطريق الأجهزة الذكية «البيجر»
  • مصر ضمن أكبر ثلاثة أسواق للهواتف الذكية في أفريقيا بعد نيجيريا وجنوب أفريقيا
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسيًا جديدًا بنهاية الربع الثاني
  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات
  • بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024