تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بتقنيات متقدمة وتصنيع محلي، مما يعزز التزام الشركة بتقديم أحدث الابتكارات بأسعار تنافسية تلبي احتياجات السوق المصرية.


تأتي تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 مزودة بنظامGoogle TV، الذي يجمع كافة التطبيقات والمحتويات المفضلة في مكان واحد، مع تقديم توصيات مخصصة لكل مستخدم.

هذا النظام يتيح للعائلات تجربة سهلة ومخصصة للاستمتاع بالأفلام، العروض التلفزيونية.


يوفر التلفاز تجربة مشاهدة سينمائية بجودة 4K Ultra HD (3840x2160) مع دعم لتقنيات HDR10 و HLG*، مما يضمن وضوحًا عاليًا وتباينًا مميزًا بين الأضواء والظلال.

تقلل تقنية MEMC من التشويش والاهتزاز في المشاهد السريعة، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة خاصةً أثناء مشاهدة المباريات الرياضية وأفلام الأكشن.


 يأتي التلفاز بمكبرات صوت بقوة 10 واط لكل منها، مع دعم لتقنية DTS Virtual:X ، مما يخلق تجربة صوتية متعددة الأبعاد تشبه تجربة السينما.


 يعزز التصميم الأنيق Bezel-less الشعور بالانغماس في المحتوى المعروض، مع تصميم   Unibody الذي يضفي لمسة جمالية على أي ديكور داخلي.


يتضمن التلفاز مساعد Google Assistant المدمج، الذي يسهل التحكم في التلفاز والأجهزة الذكية الأخرى عبر الأوامر الصوتية. كما يدعم التلفاز تقنية Bluetooth 5.0 و Wi-Fi، بالإضافة إلى تقنية  Chromecast المدمجة لبث المحتوى من الأجهزة الأخرى.


يتميز التلفاز بمعالج رباعي النواة A55 ومعالج رسومات Mali-G52، مدعومًا بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.


تُصنع تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 محليًا في مصر، في خطوة تعكس التزام شاومي بدعم الصناعة المحلية وتوفير منتجات عالية الجودة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شاومي

إقرأ أيضاً:

تقنية “الفار” حاضرة في داربي الغرب

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، رسميا عن استخدام تقنية “الفار”، في مواجهة داربي الغرب، التي ستجمع بين ترجي مستغانم ومولودية وهران.

وقالت “الفاف” إن قرار الاعتماد على “الفار” جاء عقب تحويل اللقاء المندرج، ضمن الجولة الـ 2 من البطولة المحترفة، إلى ملعب “قائد فراجي” إلى الملعب الجديد “محمد بن سعيد” بمستغانم”.

وبخصوص حكام المباراة، فقد تم تعيين بن براهم حكما رئيسيا بمساعدة، براهيم وبوفاسة، فيما عُيّن بوترعة، حكما رابعا.

بينما عينت لجنة التحكيم التابعة لـ “الفاف، دهار حكما لتقنية “الفار”، بمساعدة الحكم قوراري.

وبذلك، ارتفع عدد اللقاءات المعنية بتقنية الحكم المساعد، في الجولة الـ 2. المقررة يومي الجمعة والسبت، إلى 3 مباريات، بعد كل من الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر وأتليتيك بارادو. والقمة القبائلية بين شبيبة القبائل، وأولمبيك أقبو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إطلاق شاشة Xiaomi Redmi A27U 4K مع منفذ USB Type-C مقابل 200 دولار
  •  جديد التطبيع .. الإمارات تحظر الدخول لمطاراتها بشعار التضامن مع فلسطين
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • أجهزة التلفاز الذكية من إل جي تجلب الإعلانات إلى شاشات التوقف
  • ستنطلق بعد دقائق.. مشاهدة مباراة اليمن والمالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025 .. الموعد والقنوات الناقلة
  • هاتف Xiaomi Mix Flip ينطلق للأسواق العالمية بسعر 1300 يورو
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • (الكنتوش) وحكاوي أخري سبقت التلفاز والموبايل وروتها الحبوبات
  • تقنية “الفار” حاضرة في داربي الغرب